بعد بدايته الناجحة .. مشوار أوجستي بوش الناجح مع قلعة الجزيرة

أثبت جدارته في قيادة الفرق الكبرى ونجح مع أكثر من فريق في إثبات إنه مدرب من طراز فريد.

هو أوجستي بوش مدرب النادي الاهلي لكرة السلة والذي حقق العديد من البطولات خلال فترة قصيرة بعد إعلان المارد الأحمر التوقيع مع المدرب المخضرم الذي أطلق عليه جمهور الأهلي لقب “الساحر”.

من هو المدرب أوجستي بوش؟

ولد أوجستي بوش في برشلونه أسبانيا ،و بدأ مسيرته التدريبية مع سي بي كورنيلا مساعدا في عام 1995،و في ديسمبر 2020 وقع أوجستي مع نادي الزمالك المصري لموسم واحد وقاد الفريق في الموسم الإفتتاحي لدوري كره السله الإفريقي واستطاع تحقيق هذه البطوله مع الفريق الأبيض.

متي تولى أوجستي تدريب المارد الأحمر

تولي أوجستي تدريب الاهلي منتصف شهر أغسطس للموسم الحالي لسنة 2021، حيث قاد الفريق خلال بطولة منطقة القاهرة واستطاع تحقيق اللقب بعد التغلب على الجزيره في النهائي بالمباراه التي أقيمت على صالة استاد القاهره الدولي.

واستطاع التتويج في شهر أكتوبر الماضي بلقب البطولة العربية التي استضافها نادي الاتحاد السكندري كاول لقب عربي في تاريخ النادي الاهلي بعد تحقيق العلامة الكاملة و الفوز في المباريات التي تم خوضها .

بوش يرجح كفة الأهلي في نهائي دوري المرتبط

واستطاع المدرب المخضرم أوجستي بوش التتويج مع المارد الأحمر بلقب بطولة دوري المرتبط بالتغلب على الاتحاد السكندري بنتيجه 67/68 لتكون هذه ثالث بطولات المدرب التي يتواجد بها مع الفريق الأحمر الذي استطاع أن ينتشله من الكبوه التي كان بها والتي كان ينافس على التواجد المربع الذهبي الذي اطلق عليه جمهور النادي الاهلي منقذ القلعه الحمراء لكرة السله.
وتحدث أوجستي بوش بعد مباراة الإتحاد السكندري أنه بعيدا عن أنها مباراة نهائي إلا أن دائما ما تكون مواجهة زعيم الثغر في غاية الصعوبة حيث تنتهي في اللحظات الأخيرة من وقت المباراة.
وشدد بوش أن الإتحاد السكندري فريق كبير حيث يمتلك مدرب ولاعبين على مستوى عالي وهو يكن لهم كل الاحترام داخل وخارج الملعب .
وأضاف أن زعيم الثغر يلعب بطريقة قوية ولكن سر الفوز هو اللعب الجماعي الذي يمتاز به لاعبي الفريق والتركيز حتي الثواني الأخيرة والروح الذي كان يتمتع بها جميع اللاعبين قبل وأثناء المباراة.

إنجازات أوجستي بوش مع الأهلي

حقق أوجستي ثلاث بطولات مع المارد الأحمر منذ توليه مهمة تدريب الفريق وهم
بطولة دوري المرتبط،بالإضافة إلي الفوز ببطولة منطقة القاهرة،وكذالك البطولة العربية التي استضافها نادي الاتحاد السكندري.

ومن جهة أخرى فقد أثبت الساحر الاسباني حنكته وتفرده في حصد البطولات حيث عندما ذهب إلى النادي الأهلي جلب له العديد من البطولات والتي استحق الفوز بها عن جداره.

أوجستي يكتسب ثقة جمهور الأهلي

استطاع المدرب أوجستي بوش دخول قلوب جماهير النادي الأهلي بعد تحقيق العديد من البطولات مع الفريق والتي كانت غائبة عنه في الفترة الأخيرة،بل بعد إعادة الفريق إلي مكانته المعتادة عند جمهوره وهي التتويج بالبطولات.

ويعول الجمهور علي المدرب أوجستي بوش آمالاً كبيرة والتطلع إلي تحقيق المزيد من البطولات والهيمنة مرة أخرى علي الساحة الرياضية في كرة السلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.