بعد غياب 6 سنوات..عودة برنامج ستار اكاديمي بموسم جديد

نشرت عدد من المواقع اللبنانية، خبر عودة برنامج ستار اكاديمي وذلك بعد توقف دام لأكثر من 6 سنوات، منذ موسمه ال 11 الذي اختتم هذه السلسلة البرامجية الشهيرة، وهو الخبر الذي أثار حالة من البهجة لدى متابعيه.

يعد ستار اكاديمي أحد أهم برامج المسابقات الغنائية التليفزيونية في الوطن العربي، الذي انطلق في 2003، وهي الدورة الأولى التي أقيمت على مدار 15 أسبوعا، وفاز بها الفنان المصري محمد عطية.

فكرة برنامج ستار أكاديمي

تقوم فكرة البرنامج ستار أكاديمي على تقديم مجموعة من المواهب الغنائية من مختلف بلدان العالم، ويقيم عدد من المشتركين خلال هذه الفترة بالأكاديمية،كما يؤدون تمارين إلقاء وتمثيل، والحصص اليومية من المختصين الذي يوفرها لهم البرنامج، وتبث يومياتهم بشكل مباشر عبر القنوات.

وتعتمد فكرة البرنامج على إجابة سؤال واحد، وهو ماذا يحدث حين يضع مجموعة من الأشخاص أصحاب الثقافات والطباع المختلفة في منزل واحد لفترة طويلة؟

خلافات وحوادث بين المتسابقين

تقع العديد من الخلافات بين المتسابقين بسبب عدم قدرتهم على التفاهم، حيث يبدأ الأمر بمشادات صغيرة قد تصل إلى مشاجرات.

ويتعرض طلبة الأكاديمية لحوادث، سواء في حصة الرياضة أو أثناء بروفات الحفل الأسبوعي أو أثناء اللعب والمزاح فيما بينهم، ومن أبرزها إصابة النجمة سهيلة بن شهب التى سقطت من على الدرج وكسرت قدميها، وادى ذلك إلى انسحابها من البرنامج، حيث أعلنت الإدارة أن صحتها لن تساعدها على استكمال المسابقة.

ستار اكاديمي

ومن جهة أخرى، يتسلل البعض إلى إحدى غرف الأكاديمية من أجل النقاش بعيدا عن أعين الزملاء للمصالحة وتصفية الخلافات ويحدث ذلك أمام الكاميرات.

كما يتلقى طلبة الأكاديمية زيارات مفاجئة من النجوم والفنانين، الذين يحرصون على منحهم رسائل دعم وتشجيع.

وجدير بالذكر أن، الحفل الأسبوعي لستار اكاديمي من أكثر الحلقات متابعة، والذي يقام أسبوعيا لعرض مواهب الطلاب ومغادرة أحدهم بعدما يخسر في تصويت الجمهور.

تخرج من ستار اكاديمي، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم نسمة محجوب، محمد شاهين، رنا سماحة، ميرهان حسين ناصيف زيتون وغيرهم.

سبب توقف البرنامج


ويذكر أن، تم إغلاق برنامج ستار أكاديمي بسبب انتهاء عقده مع قناة CBC المصرية، وعدم استعداد البرنامج للتجديد بسبب تكلفته الغالية التي لم تكن متوافقة مع طبيعة البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *