شركة تيثر تستثمر 15% من صافي أرباحها في بيتكوين 

شركة تيثر تستثمر 15% من صافي أرباحها في بيتكوين 
بيتكوين 

إتخذت إدارة شركة تيثر والتي تقف وراء أكبر عملة مستقرة من حيث القيمة السوقية USDT، قرارًا قد يعتبره مستثمري بيتكوين داعمًا للعملة الرقمية الأشهر، وهو شراء عملة بيتكوين الرقمية، وإضافة العملة الرقمية الأساسية إلى ميزانيتها العمومية.

مقدار إستثمار تيثر في بيتكوين 

وقالت عدة تقارير إخبارية نقلا عن بيان صحفي صادر عن الشركة بأن تيثر قررت بداية من شهر مايو الجاري تخصيص ما يصل إلى 15% من صافي أرباحها التشغيلية المحققة بانتظام في شراء بيتكوين ولكن رغم ذلك، فإن حيازاتها الحالية والمستقبلية من عملة BTC لن تتجاوز احتياطي رأس المال للمساهمين.

تعليق كبير موظفي تيثر 

وتحدث كبير موظفي التكنولوجيا في تيثر، باولو أردوينو، معلقًا على قرار الشركة، حيث قال أن قرار الاستثمار في هذه العملة والتي تعتبر أول وأكبر عملة رقمية عالميا، يأتي في ظل قوتها وإمكاناتها كأصل استثماري، وبخاصة وأنها تثبت باستمرار مرونتها وأنها مخزن طويل الأجل للقيمة مع إمكانات نمو كبيرة.

وعلى صعيد التداولات، شهدت تعاملات اليوم هبوط عملة تيثر الرقمية بنسبة 0.01%  محققة حوالي 1.0000 دولار، وبحجم تداول يومي عليها بمقدار 22,968,456,821 دولار، لتبلغ قيمتها الرأسمالية إلى 82,844,140,111 دولار، وتحتل تيثر المرتبة الثالثة ضمن ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *