تألق صلاح وعودة برشلونة للإنتصارات أبرز ما حدث في الجولة الثالثة في دورى الأبطال

أختتمت الجولة الثالثة من الدور الاول فى دور المجموعات في بطولة دورى أبطال أوروبا، بفوز عريض للمان سيتى و الريال و البايرن و تشلسي، و ريمونتادا لليونايتد على اتلانتا.

أقترب من الصعود لدور ال 16 من البطولة بعد هذه الجولة أندية ليفربول و بايرن ميونخ و اياكس أمستردام و يوفنتوس.

وفي هذا التقرير نعرض لكم اهم تفاصيل أبرز مباريات هذه الجولة:

 

مباراة كلوب بروج و مانشيستر سيتى:

لعبت المبارة على استاد جان بريدل، فاز السيتي بقيادة الاسبانى بيب جوارديولا بخماسية مقابل هدف على كلوب بروج بقيادة البلجيكي فيليب كليمينتي.

بدأت المباراة بهدف للمدافع الأيمن للمان سيتى جواو كانسيلو بعد تمريرة من فيل فودين في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 43 سجل رياض محرز الهدف الثاني للسيتي من ضربة جزاء.

سجل الثالث للسيتي كايل والكر صنعه له كيفين دى بروين، اضاف الرابع لمانشيستر الناشئ كول بالمر بعد تمريرة من رحيم استرلنج في الدقيقة 67.

قلص الفارق لكلوب بروج اللاعب هانز فانكانغ بعد كرة من رود ورمينز في الدقيقة 81، أختتم التسجيل في المباراة الجزائري رياض محرز في الدقيقة 84 بعد تمريرة من فرناندينيو.

مباراة باريس سان جريمان و لايبزيج:

أستضاف هذه المباراة أستاد حدائق الامراء الخاص بباريس سان جريمان، فاز الالمانى توماس توخيل مدرب باريس سان جريمان بثلاثة اهداف مقابل هدفان للأمريكي جيسي مارش مدرب فريق لايبزيج.

أفتتح التسجيل لباريس كليان مبابي صنع الهدف له جليان دراكسلير في الدقيقة 9، ثم عدل النتيجة اندرى سيلفا بعد تمريرة من أنجيلو في الدقيقة 28 للايبزيج.

وتقدم للايبزيج اللاعب نوردى موكيل بهدف صنعه له صانع الهدف الاول في الدقيقة 57، ومع حلول الدقيقة 67 تعادل ليونيل ميسي لباريس.

تقدم ميسي لباريس من ضربة جزاء في الدقيقة 74، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع أضاع مبابى ضربة جزاء.

مباراة اتليتكو مدريد و ليفربول:

لعبت المبارة على أستاد واندا ميترو بوليتانو، انتصر أبناء الألماني يورجن كلوب بثلاثة أهداف لهدفين على أبناء الأرجنتيني سيميوني.

سجل الفرعون المصري هدف الريدز في المباراة بعد عرضية من روبرتسون في الدقيقة 8، وبحلول الدقيقة 13 سجل كيتا الثانى لليفر.

ثم عاد اتليتكو مدريد عودة مؤقتة في المباراة بهدفين للاعب انطوان جريزمان، الأول في الدقيقة 20 صنعه كوكى، وصنع الثانى جواو فيليكس في الدقيقة 34.

ثم تقدم صلاح لليفر بضربة جزاء في الدقيقة 78، وطرد جريزمان فى الدقيقة 52.

مباراة ريال مدريد و شاختار دونتسك:

لعبت المبارة في أوكرانيا على أستاد اولمبيسكي الخاص بشاختار، وفاز الضيف ريالمدريد بقيادة الإيطالى كارلو أنشيلوتي بخماسية نظيفة على أصحاب الارض بقيادة روبرتو دى زيربى الايطالي.

أفتتح خماسية الريال لاعب شاختار سيرى كريستوف بهدف ذاتى في الدقيقة 37، ثم سجل فينيسيوس جونيور ثنائية، في الدقيقة 51 من صناعة لوكا مودريتش، وفي الدقيقة 56 من صناعة كريم بينزيما.

وأضاف الثالث للريال البرازيلى رودريغو من صناعة فينيسيوس جونيور في الدقيقة 65، والخامس سجله كريم بينزيما بعد أسيست من ماركو اسينسيو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

مباراة برشلونة و دينامو كييف:

أقيمت المبارة على الأستاد الخاص ببرشلونة أستاد الكامب نو، أنتصر أصحاب الأرض وأبناء الهولندى بهدف نظيف على دينامو كييف بقيادة الرومانى ميرسيا لو سيسكو.

 

أحرز الهدف الوحيد في المباراة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بعد أسيست سحري من زميله جوردي البا في الدقيقة 36.

ويعد هذا الفوز هو الاول لبرشلونة منذ 2020/12/2، حيث كان أخر فوز لبرشلونة على فريق فيرينتسفا روشي بثلاثية نظيفة.

مباراة بايرن ميونخ و بينفيكا:

أنتهى اللقاء بفوز الضيوف بايرن ميونخ بقيادة الألماني يوليان ناجلزمان برباعية نظيفة على أبناء البرتغالى جورجى جيسوس، و تقابلا على أستاد دالوز.

ظلت المباراة صامدة حتى الدقيقة 70 الذي سجل فيها ساني الهدف الاول للبايرن، وفي الدقيقة 80 اضاف لاعب بينفيكا ايفرتون الهدف الثاني للبايرن.

وسجل بعد مرور دقيقتين  روبرتو ليفاندوفسكى الثالث للبايرن بعد كرة من ساني.

وأختتمت المباراة بهدف رابع للبايرن عن طريق اللاعب ساني باسيست من اللاعب جوسيب ستانيشيتش في الدقيقة 84.

مباراة مانشيستر يونايتد و اتلانتا:

أقيمت المبارة على أستاد اولد ترافولد، الخاص بمانشيستر يونايتد، وفاز اصحاب الارض ابناء النرويجي سولشاير، بثلاثة اهداف لهدفين بعد ريمونتادا على اتلانتا بقيادة الايطالي جيان بيروغا سييرينى.

أنتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شئ سجلهما اللاعب ماريو بازاليتش بعد أسيست من دافيد زابا كوستا في الدقيقة 15، و اللاعب ميريح ديميرال باسيست اللاعب نيون كووبمينيرز في الدقيقة 28.

 

وفي بدايه الشوط الثانى عاد مانشيستر يونايتد للمباراة بثلاثة اهداف حسمت له الثلاث نقاط، وسجل هذه الأهداف كلاً من: ماركوس راشفورد من صناعة برونو فيرنانديز في الدقيقة 53.

و سجل الثانى هارى ماغوير ومن صناعة إيديسون كافانى في الدقيقة 75،وأختتم التسجيل اللاعب كريستيانو رونالدو بعد عرضية من لوك شاو في الدقيقة 81.

مباراة تشلسي و مالمو:

أستقبل هذه المباراة أستاد ستامفورد بريدج الخاص بفريق تشلسي، وأنتصر أصحاب الأرض بقيادة الألماني توماس توخل برباعية نظيفة على مالمو و مدربهم الدنماركي بون دال توماسون.

بدأ التسجيل للبلوز عن طريق المدافع أندرياس كريستينسن صنعه له تياغو سيلفا بعد مرور 9 دقائق من المباراة.

سجل جورجينو هدفان من ركلتي جزاء في الدقيقة 21 و 57، وسجل اللاعب كاى هارفتيز الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 48 بعد كرة من كالوم هودسون اودوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.