نفاذ تذاكر حفل رونالدو بعد 3 دقائق من طرحها

نفاذ تذاكر حفل رونالدو بعد 3 دقائق من طرحها
موعد حفل كرستيانو رونالدو في الرياض

وصل الأسطورة الكروية كرستيانو رونالدو صاحب 38 عام إلى العاصمة السعودية الرياض أمس الأثنين وذلك بعد انضمامه رسمياً لصفوف نادي النصر السعودي في صفقة تاريخية بكل المقاييس الكروية، حيث أعلن نادي النصر السعودي الأسبوع الماضي عن توقيع عقد مع “الدون” لمدة موسمين ونصف، ويستعد نادي النصر السعودي لإقامة حفل جماهيري ترحيب بكرستيانو رونالدو في العاصمة الرياض وقد اعلن عن تفاصيل الحصول على تذاكر حفل رونالدو الكترونياً.

تذاكر حفل رونالدو في السعودية 

شهد موقع تكت مكس وهو الموقع الرسمي لحجز تذاكر حفل رونالدو إقبالاً تاريخياً حيث وصلت طوابير الحجز الإلكترونية لما يقرب من 130ألف مشجع يرغب حجز تذكرة لمشاهدة رونالدو بالقميص الأصفر، وقد بدأت التذاكر بسعر 15 ريال سعودي ،وبعد أقل من 5 دقائق من طرح التذاكر نفذت من الموقع الإلكتروني ليسجل رونالدو رقماً جديداً في انجازاته.

وقد اعلن نادي النصر السعودي أن ريع التذاكر الخاصة بالحفل سيعود بالكامل إلى منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري.

موعد حفل استقبال رونالدو في السعودية

يقام حفل استقبال رونالدو اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023 في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ” مرسول بارك” في العاصمة الرياض، حيث امتلئت شوارع المدينة بصور ترحيبية بكرستيانو ” HALA RONALDO “الذي وصل أمس مع عائلته على متن طيارة خاصة للرياض لاستعداده للانضمام رسمياً مع الفريق الأصفر.

من المقرر أن يرتدي CR7  القميص الخاص به في نادي النصر السعودي وسيقوم بإلقاء كلمة في الحفل المقام على شرفه والذي سيستمر قرابة الساعتين.

القنوات الناقلة لحفل استقبال كرستيانو رونالدو 

سيذاع الحفل عبر قنوات SSC السعودية المفتوحة على النايل سات عبر التردد التالي:-

 التردد: 12523.

 الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

كما سيذاع الحفل عبر تطبيق شاهد المجاني.

كم سيحصل رونالدو مع النصر السعودي؟

في صفقة هي الأغلى بالتاريخ بإجمالي مليار و 600 مليون ريال سعودي، سيحصل فيها كرستيانو رونالدو على :-

تذاكر حفل كرستيانو

ومن الجدير بالذكر أنه تم  نفاد جميع تذاكر مباراة النصر والطائي بما فيها المقاعد المخصصة لنادي  للطائي قبل يومين من المباراة وذلك من اجل الأسطورة كرستيانو رونالدو

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *