تصريحات كومان بعد خسارة السوبر الأسبانى

تصريحات كومان بعد خسارة السوبر الأسبانى

 

كتب / أحمد حافظ

 

صرح الهولندى “رونالد كومان” المدير الفنى لنادى “برشلونة” أن فريقه ولاعبيه فعلو كل شيء للفوز بهذه المباراة، وأنها كانت مباراة متكافئة بين الطرفين.

وأشار المدرب الهولندى أنه من الأفضل أن لا أتحدث عن التحكيم، وقال أنه لا أحب تكرار نفس الكلام عن التحكيم الأسبانى فى كل لقاء.

ووضح” كومان” أنهم تقدمو مرتين ثم عادلونا، وأنها خسارة قاسية ونشعر بالحزن، لكن علينا أن نبقى على المسار الصحيح، الدورى سيعود وهناك اشياء يجب تحسينها دفاعيا بتحليل الأهداف التي تلقيناها.

وإستكمل الهولندى أن المستقبل مشرق لأن هناك أشياء قمنا بتغييرها، وقال بأن لدينا لاعبون شباب سيتعلمون من هذا.

وأردف “كومان” الى أخطاء الدفاع فى فريقه وأنه دائما الدفاع أمام الضربات الحرة يتسبب فى أهداف، وأن “بيلباو” من الفرق التي تجيد اللعب على هذا الأمر.

وقال “كومان” كانت مباراة قوية من الطرفين، في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، وأنه في الاول ضيعنا العديد من الكرات في الوسط.

وأوضح أن اليوم أظهرنا أن هناك أشياء قمنا بتحسينها، وهناك اشياء علينا تحسينها خاصة دفاعيا وقال نحن مستائون من النتيجة، أتينا للفوز هنا وليس الخسارة.

وإختتم “كومان” قائلا : نشعر بالحزن لكن علينا أن ننهض ونواصل القتال، كانت هناك اشياء إيجابية اليوم وفي نفس الوقت أشياء علينا تحسينها نحن نفعل كل ما بوسعنا وهذا أمر إيجابي لكن الأمر صعب
الخسارة اليوم، علينا مواصلة العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *