بعد إصابته بالصليبي .. تعرف علي أخر تطورات الحالة الصحية لتريزيجه

من المعروف ان نجم المنتخب المصري لكرة القدم ونادي أستون فيلا الإنجليزي، اللاعب محمود حسن تريزيجة قد تعرض منذ أيام لإصابة بالرباط الصليبي وأجرى عملية ناجحة.

التأهيل

واصل النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزى، عمليات التأهيل مع قائد فريق الفيلانز جاك جريليش.
حيث أصيب تريزيجيه بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، خلال مباراة ليفربول، التى أقيمت يوم 10 أبريل الماضى فى مباريات البريميرليج.

ظهوره مع القائد

ونشر جاك جريليش، عبر ستورى حسابه على انستجرام، صورة جمعته بالنجم تريزيجيه، خلال عمليات التأهيل داخل النادى، دون التعليق بأى شيء، وظهر تريزيجيه فى الصورة وهو مستلقى سرير أحد أجهزة العلاج الطبيعى لاستكمال عملية التأهيل من أجل عودته للملاعب.

ويأتى هذا الظهور بعدما أكد دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا – فى وقت سابق – أن نجم الفريق المصرى محمود حسن تريزيجيه سيغيب عن المشاركة فى المباريات لمدة تصل إلى 9 أشهر، بعد إصابته مؤخرا بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، كما أشار إلى استمرار غياب القائد جاك جريليش”.

وقال سميث: “إصابة تريزيجيه قوية فى الركبة وستبعده لفترة تصل إلى 9 أشهر، لا نرغب أبدًا فى تحديد إطار زمنى للإصابات ولكن هذا هو متوسط الوقت للعودة، البعض يعود فى وقت مبكر، والبعض يعود فى وقت لاحق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *