توقعات جماهير الفارس الأبيض للقمة .. “طه”:  كتيبة كارتيرون ستقدم مباراة جيدة.. ” خليل”: الاجهز بدنيا هو من سيفوز في النهاية

يترقب الكثير من متابعين كرة القدم المصرية والعربية والأفريقية اللقاء المنتظر الذي يجمع بين نادي الزمالك بصفته المضيف للنادي الأهلي في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021 / 2022 في النسخة 63 من منذ انطلاق المسابقة،وفي الكلاسيكو الأقوى عربيا.

ونستعرض في هذا التقرير آراء بعض جماهير نادي الزمالك وتوقعاتهم لنتيجة اللقاء المرتقب الذي يديره تحكيميا الحكم الدولي محمد عادل كحكم ساحة والحكم الدولي أحمد الغندور كحكم لتقنية الفار، ينقل اللقاء بجودة 4K من خلال 20 كاميرا تحت قيادة المخرج الكبير محمد نصر.

وكانت البداية مع عبداللطيف محمد ، 22 سنة ، كلية الزراعة جامعة المنيا والذي قال انتظر اللقاء على أحر من الجمر وأتوقع لقاء متكافئ نسبيا ولكن السيطرة والهيمنة على اللقاء ستكون لفريقي والذي أتوقع فوزه بنتيجة 2 /0.

وأكمل محمد طه، 24 سنة، كلية الهندسة جامعة المنيا متحدثاً أتوقع تقديم مباراة جيدة من كتيبة كارتيرون طبقا لما رأيته في الجولتين الماضيتين والذي استطاع فيهم نادي الزمالك التغلب على ناديين أقوياء مثل أنبي وطلائع الجيش وأتوقع انتهاء اللقاء بتفوق الفارس الأبيض بنتيجة 2 / 1.

وأضاف أحمد خليل، 23 سنة، كلية الطب البشري جامعة المنيا أنه يعتقد لقاء تكتيكي على درجة كبيرة لما يمتلكها الفريقين من لاعبين على مستوى عالي من الكفاءة والمهاراة وأتوقع أن النادي الاجهز بدنيا هو من سيفوز في النهاية وأتوقع فوز الملكي 1 /0.

أردف على سيد، 22 سنة، كلية التجارة جامعة بني سويف قائلا أتوقع فوز الزمالك بنتيجة كبيرة وهي فوزه بنتيجة 4 / 1 لأني أرى أن الزمالك الأجهز بدنيا ونفسيا بعد فوزه بلقب الدوري العام الماضي.

 

وجاء على نفس وتيرة التوقعات توقع أحمد هاشم، 20 سنة، كلية دار العلوم جامعة المنيا حيث أكد أتوقع تقديم الزمالك لمباراة جيدة بسبب وجود لاعبين على أعلى مستوى وهم أحمد سيد زيزو وبن شرقي وأتوقع انتهاء اللقاء بفوز الملكي بنتيجة 2 /0.

 

وفي سياق متصل قال الكابتن محمد خلف 22سنة، كلية التربية الرياضية جامعة المنيا أتوقع انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي نتيجة لتقارب مستوى الفريقين في الفترة الماضية وأتوقع تألق لحارسي المرمى مع تمنياتي بفوز الزمالك ولكن هذا هو كل ما أتوقع من خلال ما تابعته للفريقين.

تحدث محسن فتحي، 21 سنة كلية الحقوق جامعة المنيا قائلا الندية ستغلب على اللقاء نتيجة لحضور الجماهير وأعتقد أن حضور جماهير الزمالك اليوم سيمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبين الزمالك ولهذا اتوقع فوز الزمالك 3 /0.

أضاف عبدالرحمن حجازي، 20 سنة، كلية الهندسة جامعة المنيا قائلا أتوقع فوز الفارس الأبيض بنتيجة 4 /3 في لقاء متقارب ولكن اعتقد أن كفة الزمالك ترجح في اللقاء لوجود لاعب بقيمة بن شرقي.

وتابع حسين مصطفى، 23 سنة، كلية السياحة والفنادق جامعة المنيا أتوقع فوز الأهلي بسبب محابة التحكيم لهم ولكني أثق في فريقي أنه قادر على الفوز رغم كل المعوقات وأتوقع فوزه بنتيجة 2 /0.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري بعد لعب جولتين والفوز بهم على الإسماعيلي 4 /0 وعلى البنك الأهلي 1 /0 أما الزمالك فيحتل المركز الثالث بعد فوزه على أنبي 2 / 0 وطلائع الجيش 2 /0.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.