طرق التقديم على وظائف جامعة الامير مقرن السعودية

طرق التقديم على وظائف جامعة الامير مقرن السعودية (How to apply for Prince Muqrin bin Abdulaziz University jobs in Saudi Arabia)، أعلنت إدارة الجامعة عن فتح باب التسجيل في كليات ووظائف الجامعة بطريقة إلكترونية عبر الموقع الرسمي الخاص بالوظائف الشاغرة في جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، كما أصدرت الجامعة قراراً رسمياً بخصوص عدد من الوظائف الأكاديمية المتمثلة في الجامعة، لذا سنعرض لكم المعلومات الكافية حول جامعة الأمير مقرن.  

جامعة الامير مقرن | University of Prince Mugrin

تعد جامعة الأمير مقرن من أفضل الجامعات السعودية الغير ربحية، تأسست الجامعة في الرابع عشر من شهر فبراير عام 2017 ميلادي في المدينة المنورة، واعتمدت جامعة الأمير مقرن على نظام الآليات المتقدمة التي تقدر المكانة الدولية والدور القيادي الرائد، كما تسعى إلى تحقيق التفوق الأكاديمي والمهني والتميز التعليمي في كافة مجالاتها لبناء مجتمع راقي و واعي.

تقوم جامعة الأمير مقرن السعودية بتقديم برامج البكالوريوس في مختلف التخصصات العلمية كالهندسة، والحاسوب الآلي، وإدارة المعلومات، وتقنية المعلومات، أيضًا تقدم مجموعة من التخصصات المختلفة المتمثلة في: الحاسب الجنائي، هندسة  الميكاترونيك، وأمن المعلومات.

عقدت الجامعة مع عدد من الشراكات العلمية لتحسين المناهج الدراسية وتطوير البرامج الأكاديمية مع عدد من الجامعات العربية في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا، وغيرها الكثير من ذلك، بالإضافة إلى المعامل الحديثة و المختبرات والتجهيزات الموافقة لهيئة الاعتماد الأكاديمي والمهني.

تهتم جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز السعودية بمواكبة التطورات والتقنيات الحديثة التي تشهدها كافة البلدان العربية، حيث تقوم بتدريب وتأهيل طلابها وإكسابهم الخبرات والمهارات العملية والعلمية والثقافية التي تساعدهم في إيجاد فرص عمل جيدة، كما تسعى الجامعة إلى تشكيل مستقبل أفضل للطلبة من خلال تقديم وظائف ومناصب عالية.

تضم الجامعة عدة مرافق تزيد من تفاعل الطلاب مع الجامعة، بالإضافة إلى زيادة المعرفة عند الطلاب، وتوفر الجامعة أيضًا النوادي الطلابية المتمثلة في: نادي المسرح، ونادي الكشافة، ونادي الفنون، ونادي القرآن الكريم، ونادي التطوع، ونادي السنة النبوية، والنادي الرياضي، والنادي العلمي.

أبرز كليات جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز السعودية 

تقدم جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز السعودية عدد من الكليات والتخصصات المختلفة، والتي تتمثل فيما يلي: 

_ كلية الهندسة.

_ كلية إدارة الأعمال.

_ كلية الحاسوب الآلي والعلوم السبرانية.

طريقة التقديم على وظائف جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز السعودية 

أعلنت جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز السعودية عبر حساباتها الخاصة على منصة تويتر عن حاجتها الضرورية إلى موظفين محترفين ضمن شروط وضوابط متوفرة في المتقدمين، حيث يتم التقديم إلى الوظائف الأكاديمية في الجامعة بطريقة إلكترونية عبر الموقع الرسمي للتوظيف من خلال اتباع الخطوات التالية: 

_ يجب على المتقدم تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة التوظيف في جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

_ انظر إلى جميع الوظائف المتاحة.

_ قم باختيار الوظيفة المناسبة.

_ قم بالضغط على زر “تطبيق” بجانب الوظائف المتاحة.

_ قم بالضغط مرة واحدة على الصفحة للوصول إلى الوظائف التي تريد التقدم لها.

_ انظر إلى جميع تفاصيل الوظيفة.

_ قم بقراءة شروط الوظيفة المناسبة لك.

_ انقر على “مايو”.

_ قم بإدخال كافة المعلومات الشخصية الخاصة بك.

_ قم بكتابة المعلومات المتعلقة بالتعليم.

_ ارفق المستندات والملفات الداعمة.

_ قم بالنقر على “إنهاء التسجيل”.

الوظائف المعلنة عنها في جامعة الامير مقرن بن عبدالعزيز 

قامت جامعة الامير مقرن بن عبدالعزيز بتوفير وظائف شاغرة للرجال والنساء ضمن المجالات المتوفرة المتمثلة في: (الهندسية، المالية، الإدارية، القانونية، التقنية)، وأهم هذه الوظائف كالتالي:

_ مدير تسويق.

_ مدير مشتريات.

_ مدير العلاقات العامة.

_ مدير تقنية المعلومات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.