جون سينا يرتدي تنورة قصيرة ويضع المكياج.. إليكم السبب

جون سينا يرتدي تنورة قصيرة ويضع المكياج.. إليكم السبب

كان التعرف من الوهلة الأولى على المصارع السابق والممثل الحالي جون سينا، بملابس نسائية ظهر فيها من خلال صور عديدة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أمرأ غير سهل بالنسبة لجمهوره ومحبيه.

فقد ظهر المصارع المحبوب بمظهر أنثوي متجها إلى غرفة الملابس الخاصة به، فما قصة هذه الإطالة ولماذا اعتمدها النجم العالمي جون سينا؟

جون سينا ودور سينمائي جديد

النجم جون سينا البالغ من العمر ٤٥ عاما، ظهر بمظهر صدم الجمهور، فأرتدى تنورة قصيرة تظهر ساقاه ذات العضلات الضخمة، وجوارب سوداء تصل إلى الفخدين، وذلك أثناء تصوير فيلم جديد يحمل عنوان “ريكي ستانيكي”.

أما عن فكرة الفيلم فهي تدور حول فكرة صديق وهمي، اخترعه ثلاث أصدقاء على مدى عدة سنوات كي يكون لديهم صديق يلومونه على سوء سلوكهم.

وعندما تشك زوجاتهم وصديقاتهم في سلوكهم يضطرون لتوظيف ممثل مبتدئ للظهور بشخصية ستانيكي، الذي سيلعب دوره على ما يبدو الممثل جون سينا.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الأميركي كان قد غرد على تويتر في وقت سابق خلال هذا الشهر معبرا عن سعادته بالانضمام إلى فريق عمل فيلم “ريكي ستانيكي” مشيرا من خلال تدوينته على حسابه الشخصي إلى أنه “يشعر بالحماسة للمساعدة في إعادة هذه الشخصيات إلى الحياة سواء على الشاشة او خارجها، مع فريق عمل مذهل من مخرج إلى المنتجين والممثلين المشاركين في العمل” .

وكان النجم جون سينا قد ظهر أيضا في وقت سابق من هذا الشهر، بإطلالة صدمت الجمهور أيضا، حيث وضع مساحيق تجميل باللون الأبيض على كامل وجهه، وارتدى ملابس تشبه ملابس المهرجين، خلال كواليس تصوير فيلم “ريكي ستانكي” ، الذي يشاركه بطولاته النجمان زاك ايفرتون ووليام ميسي.

وقد التقطت عدسات الباباراتزي صورا له خلال نزهة سريعة كان يقوم بها برفقة زوجته شاي شريتزاده.

جون سينا.. من المصارعة إلى التمثيل

يذكر أن سينا ابتعد عن حلبة المصارعة منذ فترة طويلة من الزمن، واتجه إلى الأعمال السينمائية وقد شارك بما يقرب ١٨  فيلما حتى الأن، وحقق نجاحا كبيرا وحاز اداءه على إعجاب الجمهور.

وكان جون سينا  البطل اللامع في مجال عروض المصارعة الحرة W. W. E ونال العديد من الألقاب ليصبح في فترة وجيزة ضمن المصارعين شعبية في جميع دول العالم، قد ظهر لأول مرة كممثل في فيلم  (Ready to Rumble) عام 2000، وشارك بدور البطولة لأول مرة في فيلم (La Marine).

 

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *