خطوات الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي.. وطرق سداد الشهر الجاري

خطوات الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي.. وطرق سداد الشهر الجاري

فاتوره التليفون الارضي، لشهر أكتوبر الجاري 2022، بدأ العديد من المواطنين في البحث عن كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وكيفية معرفة تفاصيل الفاتورة، وذلك بعد إعلان الشركة المصرية للاتصالات، عن موعد انتهاء سداد الفاتورة، يوم 14 من شهر  نوفمبر القادم، ويكون هناك فترة  سماح لمدة شهر من هذا التاريخ حتى 14 ديسمبر القادم،  لسداد الفاتورة قبل تحويل الخط على الاستقبال فقط، ويتم فرض غرامة مالية لعد دفع فاتورة شهر أكتوبر 2022، ومن خلال هذا التقرير سنقدم طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون عبر الإنترنت وطريقة دفع الفاتورة، وعدة أمور أخرى متعلقة بالفاتورة.

فاتوره التليفون الارضي
صورة أرشيفية

خطوات الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي

 

بحسب بيان الشركة، يمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة فاتوره التليفون الارضي لشهر أكتوبر 2022، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات، أو الاتصال برقم الخط الساخن 19777بسعر المكالمة العادية، ويتم الاستعلام برقم التليفون الأرضي أو من خلال الإنترنت عبر الرابط التالي (أضغط هنا).

فاتوره التليفون الارضي

 كيفية معرفة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي

 

يمكن معرفة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي عن طريقة عدة خطوات وهي كالتالي:

• بإمكان العملاء التقدم بطلب لمعرفة قيمة تفاصيل فاتورة التليفون لشهر أكتوبر الجاري، أو الفاتورة التفصيلية من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء المختصرة 111.

• توفر الفاتورة التفصيلية تفاصيل الاتصالات بالمحافظات، ومكالمات الاتصال بالتليفون المحمول، وتفاصيل الإنترنت، وأيضاً الخدمات الصوتية.

• يتسلم العميل تفاصيل الفاتورة خلال يومي عمل حسب اختياره على الفاكس، أو البريد الإلكتروني، كما يجري تحصيل جنيهين رسوم الخدمة عن الفاتورة الشهرية، و6 جنيهات تفاصيل الفاتورة عن 3  أشهر، على أن تضاف على أول فاتورة تالية.

طرق سداد الفاتورة

 

وتتوفر عدة طرق لسداد فاتوره التليفون الارضي، والتي تشمل الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات، أو من خلال مراكز وسنترالات الشركة المصرية للاتصالات، أو عن طريق خدمة فوري لسداد الفاتورة، وأيضاً يمكن السداد عبر ماكينات ATM لسداد فاتوره التليفون، أو من خلال خدمة فودافون كاش أو خدمة سداد، مكاتب البريد المصري لسداد فاتورة التليفون الأرضي،  خدمة خدماتي ومصاري وممكن و Bee.

وفي حالة تخلف العميل عن السداد حتى منتصف ديسمبر المقبل تلجأ الشركة المصرية للاتصالات إلى فرض غرامات تأخير في السداد، وتقوم أيضاً بإيقاف الخدمة عن تليفون العميل،  وتبدأ قيمة الغرامة التي تفرض على متأخرين سداد فاتورة التليفون الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، لحد أقصى 11 شهرا، ولا يتم إضافة أي رسوم بعدها، حتى يتم السداد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *