رحمة أحمد هي بطلة “الكبير أوي 6” أمام أحمد مكي

 

  

بدأ النجم أحمد مكي منذ أشهر قليلة في تصوير مسلسل الكبير أوي 6 في ديكور العمل الرئيسي الذي بنته الشركة المنتجة للعمل.

مسلسل الكبير أوي 6

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 6 نفس النجوم التي قامت ببطولة الأجزاء السابقة منهم بيومي فؤاد وهشام اسماعيل ومحمد سلام من تأليف مصطفى صفر وإنتاج شركة سنرجي ومن إخراج أحمد الجندي .

ويعود أحمد مكي لاستكمال سلسلة أجزاء مسلسله “الكبير أوي” والذي حقق نجاحًا كبيرًا بمواسمه الماضية بمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم التي جسدت دور “هدية” وتغيب عن الجزء الجديد.

وقد قدم الفنان أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي أكثر من شخصية وهم”جوني، الكبير أوي، حزلئوم، الكبير جدا” وتواجد في كل موسم عدد من ضيوف الشرف حتى أن في الموسم الجديد سيكون هناك ضيف شرف كل حلقتين وعلى رأسهم حمدي الميرغني الذي قام بتصوير مشاهده بالفعل.

وانضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور البطولة النسائية في الجزء السادس من خلال شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة.

من هي رحمة أحمد؟

فنانة شابة تخرجت في كلية العلوم جامعة حلوان ودرست في معهد الفنون  المسرحية واستطاعت أن تبدأ حياتها الفنية من خلال مسلسل “أريد رجلا” كما شاركت في أحد برامج المقالب الذي أذيع في رمضان 2016 وهو “ليلة غبرة” وتدور أحداثه في تاكسي أجرة عندما يستقله أحد الضحايا ويتحرك به لفترة تظهر رحمة أحمد وهي تصرخ في الشارع تستنجد بالتاكسي وتحدث العديد  من المواقف.

شاركت في عدد من الأعمال المسرحية مثل مسرحية “أمين وشركاه” التي تم عرضها في 2019 إخراج علاء اسماعيل وتأليف جورج عزمي

تصريحات عن المسلسل.

وكشف مؤلف العمل مصطفى صقر أن اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم ليست بجديد فهي لم تظهر منذ الجزء الخامس قائلا”دنيا شخصية متميزة ويبحث الجمهور عن مسلسلاتها كل عام في رمضان”.

وأضاف أنه لا يوجد لوم عليها في اعتذارها عن عدم المشاركة فهي تريد ألا تكرر الأعمال ذاتها فطبيعة الدراما تتغير ةهي فنانة كبيرة ومن حقها تختار الأنسب لها و قد اعتذرت عن الجزء الخامس بدافع حبها للتغير المستمر.

وسبق أن تحدثت دنيا سمير غانم عن انسحابها من مسلسل “الكبير أوي” في تصريحات تليفزيونية”قدمت 4 أجزاء من مسلسل الكبير أوي وحسيت خلال العمل إني زهقت وحابة أقدم حاجة تانية غير هدية لأني بحب التغيير ومحتاجة أعمل حاجة تانية على الساحة الفنية”.

وقال محمد أشرف مؤلف حلقات الجزء السادس أن المسلسل سينضم له في هذا الجزء شخصيات جديدة بالإضافة إلى الشخصيات التي اعتاد الجمهور رؤيتها في المواسم السابقة.

وأن عدد الحلقات 30 جلقة وذلك بالاعتماد على إفيهات جديدة موضحا أن أحداث الجزء السادس من الكبير أوي يتم تصويرها في مصر فقط وليس بين بلدين كما كان في الجزء السابق.

كما تحدث المخرج أحمد الجندي في كواليس العمل الرمضاني “الكبير أوي 6” على أن جميع الشخصيات موجودة مثل “الدكتور ربيع” الذي يؤديها الفنان بيومي فؤاد و “هجرس” الذي يلعبه الفنان محمد سلام.

وتابع “أشرف” أن مكي يظهر في العمل ب3 شخصيات هي”الكبير وجوني وحزلقوم” كاشفًا عن عدم مشاركة دنيا سمير غانم الذي أكد أنه سيفتقدها في هذا الموسم وسيبقى الحال على ما هو عليه ولن تقوم أي فنانة بدور “هدية” ولكن هناك شخصية جديدة ستقدمها الفنانة “رحمة أحمد”.

و أشاد الفنان حسين محمد حسن بالفنان أحمد مكي أثناء تصوير الحلقات فقال “هو صاحب قلب جميل ولا يحجر على أحد في الكلمات أو العبارات خلال حلقات المسلسل وهو غير حقود ويختلف عن كثير من الشخصيات الكوميدية الذين يحجرون على من يعمل معهم كما أشاد بالمخرج أحمد الجندي حول مساحة الحرية التي يتركها للفنان.

وتبدأ أحداث الجزء السادس من حيث انتهى الجزء الخامس بظهور شقيقه السوداني ويظهر أحمد مكي في العمل بأكثر من جنسية منها الأردني والسعودي.

وشرعت الأحداث بعد أن أصبح الكبير أوي ملتزمًا بمسؤولية تربية أبنائه “الكبير وجوني” ويقرر الزواج من امرأة لرعايتهما.

وتذاع حلقات مسلسل الكبير أوي 6 بشكل حصري على قناة اون إي بالإضافة إلى عرض الكبير أوي حصريًا على منصة واتش إت الإلكترونية التي تتطلب الاشتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.