رياض محرز بين طليقته وخطيبته.. تفاصيل مثيرة تظهر شخصية خطيرة!

رياض محرز بين طليقته وخطيبته.. تفاصيل مثيرة تظهر شخصية خطيرة!
رياض محرز بين طليقته وخطيبته.. تفاصيل مثيرة تظهر شخصية خطيرة!

رياض محرز بين طليقته وخطيبته.. لم ألم رياض محرز على خطبته تلك البريطانية العاملة في مجال الأزياء، تايلور ورد، لكني لمته على ما فعله بنفسه. فقد تخلى هذا اللاعب بالفريق الجزائري الأول والمحترف في صفوف مانشيستر سيتي عن هويته بالفعل. لم أكن أعلم في بادئ الأمر أن له زوجةً سابقةً أو مطلقته كما يقولون وأنه يهجرها ويهجر أولاده منها.

رياض محرز بين طليقته وخطيبته.. تفاصيل مثيرة تظهر شخصية خطيرة!

بدأت صدمتي الحقيقية من هذا اللاعب المدعو رياض محرز عندما هاجمته ريتا جوهال، عارضة الأزياء البريطانية التي علمت أنها طلقته. وبدأت أتساءل بيني وبين نفسي ما السر في إقبال هذا اللاعب على عارضات الأزياء بهذا الشكل؟ 

جاء هجوم مطلقة محرز، بعد أيام من إعلان خطبته من الموديل البريطانية تايلور وارد. وقد تزامن الهجوم مع عيد الأب. وفيه قالت ريتا جوهال “عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين وليس لفخركم العربى الذى لا يسأل حتى على أبنائه”. يا للعار يا محرز! لماذا لا تسأل عن أبنائك؟ إن اللاعب المتميز المستحق لأن يكون فخرًا للعرب هو ذاك الذي يكون على خلقٍ ومستوى عالٍ من الالتزام بعاداته وتقاليده وتعاليم دينه ولا يتخلف عن أبنائه مهما كانت الأسباب. 

هل يتحمل الأبناء مسؤولية انحراف الزوجات

علمت من الصحف والمواقع الإخبارية أن المشاكل قد نشبت بين رياض محرز وزوجته السابقة مع نهاية عام 2019. وتلك المشاكل بدأت حينما ظهرت زوجته فى أحد النوادى الليلية برفقة الملاكم الشهير أنتونى جوشوا فى العاصمة البريطانية لندن. لكن، ربما كان الظن إثمًا، بعدما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية فى ذلك الوقت، أن أحد الموظفين فى الملهى قال إن ريتا اصطدمت بالملاكم عند مغادرتها الملهى. لذلك، وجه أنتوني جوشوا الدعوة لريتا للانضمام له على طاولته المحجوزة فى مكان مخصص للشخصيات المهمة فقبلت وجلسا في جوٍ من الضحك والمرح وجلسا وقتًا طويلًا معًا.

لكن، إن تجاوزت عن ذلك الأمر، فلن أستطيع تجاوز ما حدث بعد ذلك في شهر فبراير الماضي ، بعدما وضعت ريتا زوجها السابق فى موقف محرج للغاية عبر موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” بعد إنشائها موقع من أجل نشر صورها الساخنة لمتابعيها بشكل حصرى وبإشتراك شهرى قيمته 8 جنيهات إسترليني. وفي الحقيقة، لا أستطيع لوم ريتا. فماذا نتوقع من عارضات الأزياء يا محرز؟ وهل تستطيع لوم عارضات الأزياء المتجردات من ملابسهن في جل مناسبة يا رجل؟ لكني أطرح عليك يا محرز سؤالي هذا: هل يتحمل الأبناء مسؤولية انحراف الزوجات؟ يجب أن ترعى أبناءك وتأخذهم تحت جناحك ولا تحرمهم منك بالكلية حتى لا ينجرفوا وينحرفوا إن كنت غاضبًا من انحراف مطلقتك.

رياض محرز.. هل يفكر في الأمر ماديًا؟

بدأت الصدامات والتعليقات الساخرة بين محرزة ومطلقته السابقة، على ما يبدو بعدما أعلن خطبته من تايلور ورد. وتايلور هذه هي ابنة اللاعب السابق آشلي وارد. وللأسف، كان الارتباط منطقيًا لأنه كان يواعدها منذ 16 شهرًا . وقد تمت خطبة اللاعب الجزائري وعارضة الأزياء أثناء العطلة التي يقضيانها في جزيرة ميكونوس في بحر إيجة باليونان وقدم لها خاتم خطبة بقيمة 400 ألف إسترليني وكأنه يكيد مطلقته التي لم تحصل منها على مثل هذا الخاتم أصلًا.

كذلك، قام الثنائي بشراء منزلهما المشترك الأول معًا قبل شهرين بمبلغ 2.3 مليون ريورو. وتبلغ تايلور 23 عامًا وكانت على علاقة صداقة بمحرز قبل انفصاله عن زوجته السابقة بسبب خيانتها حسب ظنه. وكانت والدة تايلور داون وارد مليونيرة وتقدر ثروتها بنحو 42 مليون جنيه استرليني. والطريف أنها تزوجة من لاعب كرة القدم المعتزل أشلي ورد. فهل كان رياض محرز يفكر في الأمر من الناحية المادية؟ للأسف، جميعها تفاصيل مثيرة وتظهر أننا بتنا نتعامل مع شخصية خطيرة. كان الله في عون أبنائه وكان الله في عون الدنيا من مدمن عارضات الأزياء وصاحب حلقة القزع الغريبة التي ظهر بها.