سعد لمجرد خارج السجن.. وهذه رسالته لمحبّيه

سعد لمجرد خارج السجن.. وهذه رسالته لمحبّيه

 بعد إطلاق سراحه المؤقت من السجن، فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد جمهوره بصور عائلية عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور انستغرام.

وأرفق الفنان المغربي الصور برسالة مؤثرة إلى محبيه قال فيها: “الحمد لله عليها ساعة، بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة، اللهم آمين، قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جزاكم الله خيرا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتم، ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة سامحوني على الحزن اللي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونوا فرحانين حيث انا وياكم عائلة وحدة.

 وتابع سعد لمجرد: ” سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي واحبابي واعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب. .

وتابع لمجرد: “اصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميين الصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد أثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق، في أعمالكن وفي حياتكم. “

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته

توضيح من سعد لمجرد

وأوضح سعد لمجرد: ” هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم، انا كنت في الماضي احبكم، الآن انا مغرم بكم، وقصة حبنا لن تنتهي ابدا مهما حصل، حفظكم الله وأهاليكن ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ودفع بها عنكم كل بلاء. انا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله وتعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف  كي انتهي من هذه القصة، وانجح في الإختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا وصبرّنا مهما كانت الظروف “.

وختم سعد لمجرد رسالته بخبر سار، فقال” الأخبار الزوينة هي أنني أعلن رسمياً عن تاريخ طرح الكليب المغربي الجديد “اش اخبارك” وهو في 4 أيار بإذن الله، ألحان وتوزيع مكس ماستر اخي وحبيبي وعشيري جلال الحمداوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *