سعر جرام الذهب اليوم وتباين أسعاره

سعر جرام الذهب قد استقر اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر مارس وذلك بسبب التأثير والثبات علي آخر التعاملات التي تمم خلال  الأسبوع، وقد ثبت مساء أول أمس عند مستوى 1993 دولارًا للأوقية، وأيضًا شهدت حركة السوق المحلية حالة من الركود وذلك بسبب عدم الإستقرار التي يكون عليها سعر الذهب عالميًا.

سعر جرام الذهب عيار 24

يكون نوع الذهب عيار 24 منتشرًا في دولة الخليج ويصل سعره اليوم الأحد إلى 1004 جنيهًا مصريًا.

جرام الذهب عيار 21

ينتشر الذهب عيار 21 في دولة مصر، ويعد هذا النوع الأكثر انتشارًا على الإطلاق على مستوى العالم ويصل سعره اليوم في مصر إلى 878 جنيهًا مصريًا.

جرام الذهب عيار 18

يصل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في مصر إلي 752 جنيهًا مصريًا، وهو ينتشر في القاهرة والإسكندرية خاصة، ويعد ثاني أكثر الأنواع انتشارًا.

جرام الذهب عيار 14

سجلت أسعار الذهب عيار 14 وهو يصل إلى 581 جنيهًا مصريًا وهو لا يكون منتشرًا.

أسعار سبائك الذهب اليوم

تصل سبيكة الذهب التي وزنها يصل إلى خمس جرامات نحو 4360 جنيهًا مصريًا، كما سجلت أيضاً سعر سبيكة الذهب التي يصل وزنها إلى عشر جرامات نحو 8720 جنيهًا مصريًا، كما أن سبيكة الذهب التي وزنها عشرين جرامًا يصل سعرها إلى 7440 جنيهًا مصريًا.

سعر الجنيه الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب الذي يزن إلى 8 جرامات نحو 7026 جنيهًا مصريًا، ويضاف أيضًا إلى سعر الجرام التكلفة المصنعية التي يحتاجها الذهب وتختلف من منتج لآخر.

مواصفات الذهب

أغلى أنواع الذهب هو عيار 24 وذلك بسبب وجود أعلى نسبة للذهب به وتبلغ 99٪ نسبة مئوية، وهو يتنوع علي عدة عيارات قد تم تصنيفها على نسبة الذهب في كل كيلو.

الذهب القديم

ظهرت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن عمليات البيع والشراء للمشغولات الذهبية التي قد تم دمغها بالطرق التقليدية مثل القلم، وهذه الأخبار المتداولة خاطئة ولا صحة لها، وتسعى وزراة التموين لإستبدال الطرق التقليدية بالدمغة بالليزر، وذلك لكي تواكب تطورات العصر.

مؤشرات البورصة

تتبادل مؤشرات البورصة بين لونين هما الأحمر والأخضر، والمؤشر الأخضر يشير إلى الإرتفاع، والمؤشر الأحمر يعني الهبوط.

تعاملات البورصة

في نهاية التعاملات الأسبوعية للبورصة العالمية سجلت العقود الآجلة مساء أمس عند مستوى 1993 دولارًا للأوقية، بعدما شهدت في بداية التعاملات انخفاضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.