سعر سيارة فولكس واجن طوارق  2022

سعر سيارة فولكس واجن طوارق  2022

سعر سيارة فولكس واجن طوارق  2022 (Volkswagen Touareg 2022 price)، تعد سيارة فولكس من أشهر السيارات الألمانية الفاخرة، حيث تقدم مجموعة من المواصفات والمعايير العالمية الرائعة والمناسبة لكافة القطاعات، تتسم سيارة فولكس واجن طوارق بالاعتمادية والأداء القوي، كما أنها تقدم مجموعة من الخدمات ذات الكفاءة العالية، لذا سنعرض لكم التفاصيل الكافية حول سيارة فولكس واجن طوارق، بالإضافة إلى معرفة مواصفاتها، وأسعارها في دول الخليج العربي. 

سيارة فولكس واجن طوارق  2022

تكتب سيارة سيارة فولكس واجن طوارق باللغة الإنجليزية Volkswagen Touareg، بينما باللغة الألمانية ˈtuːaʁɛk، وتعد من أفضل السيارات الرياضية الفاخرة التي تأتي متوسطة الحجم و باختصار SUV، أنتجت سيارة فولكس واجن طوارق من المصنع العالمي Volkswagen Bratislava Plant في عام 2002 ميلادي، حيث تم تسمية السيارة بلقب بدو الطوارق، وهم سكان المناطق الصحراوية Tuareg people.

تتمكن سيارة الطوارق من عبور مسافة تقدر 580 مليمتر، ولها القدرة أيضًا على تسلق المرتفعات الجبلية إلى درجة 45، كما يمكن السيطرة على الصخور، و جذوع الأشجار الكبيرة، والتلال دون ملامسة الأرض.

ما هي مواصفات سيارة فولكس واجن طوارق 

تنتمي سيارة فولكس واجن طوارق إلى السيارات الفاخرة ذات الحجم المتوسط، حيث تم إنتاجها في جمهورية سلوفاكيا في مدينة براتيسلافا، كما تم تصميمها من قبل برويس، تعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

التصميم الخارجي للسيارة فولكس فاجن طوارق

يتميز التصميم الخارجي للسيارة بوجود مظهر SUV، حيث يتكون من 5 أبواب، ويبلغ طول قاعدة عجلات السيارة 2.90م، بينما طولها 4.87م، ويصل ارتفاعها إلى 1.71م، وعرضها حوالي 1.98م، يتوفر في هذه السيارة تسعة ألوان مختلفة، وهي: الأزرق، والرمادي، و الأسود، والبيج، و الأخضر، والبني، الفضي، والأحمر، والأبيض.

تحتوي سيارة فولكس واجن طوارق على مرايا جانبية بألوان خارجية مع مقابض الأبواب، كما تم تزويد السيارة بمصابيح LED للإنارة الخلفية و الأمامية.

التصميم الداخلي للسيارة 

تضم 5 مقاعد مريحة جداً للركاب، بالإضافة إلى صندوق أمتعة يصل سعته إلى 810 لتر، ويتكون التصميم الداخلي للسيارة من مقاعد قياسية مصنوعة من الجلد الفاخر، وتتمثل ألوان التصميم الداخلي للسيارة من البيج والرمادي الفاتح، كما تم تزويد السيارة من مقبض ناقل الحركة، ومنصة وسطية، بالإضافة إلى وحدات إنارة داخلية مع عدادين دائريين وشاشة ملونة. 

ميزات سيارة فولكس واجن طوارق 

تتمتع سيارة فولكس واجن طوارق بمجموعة من المميزات والخصائص المتنوعة، و من أبرزها: 

_ المعدّات القياسيّة: تتكون السيارة من تقنيات الترفيه ومعدات الأمان والسلامة المتمثلة في: نظام تثبيت السيارة، ونظام معرفة إشارات المرور.

_ الأسعار المناسبة: تعتبر سيارة فولكس واجن طوارق من أشهر السيارات الرياضية الفاخرة التي تعتبر من ضمن السيارات ذات الأسعار المناسبة.

_ الراحة أثناء القيادة: تتكون السيارة من مجموعة من العناصر الهامة التي تعمل على توفير الراحة للسائق.

_ سعة صندوق الأمتعة: عند إمالة المقاعد الخلفية، تصل سعة سيارة فولكس واجن طوارق إلى 1,800 لتر 

عيوب سيارة فولكس واجن 

على الرغم من وجود مزايا عديدة في سيارة فولكس واجن ، إلا أن هناك بعض العيوب فيها، وهي كالتالي: 

_ ارتفاع ثمن الخدمة

_ عدم توفير سبعة مقاعد

_ سعة صندوق الأمتعة المتعددة في طرز الهايبرد

أسعار سيارة طوارق

تعد سيارة طوارق من أشهر السيارات الرياضية الفاخرة التي حازت على إعجاب الجمهور العربي، حيث تصل أسعارها إلى ما يلي: 

_ يصل سعر سيارة فولكس فاجن طوارق في قطر إلى 240,000 ريال.

_ يصل سعر سيارة فولكس فاجن طوارق في عمان إلى     24,107 ريال.

_ يصل سعر سيارة فولكس فاجن طوارق في السعودية إلى 322,289 ريالاً.

_ يصل سعرها  في الكويت إلى     20,200 دينار.

_ يصل سعر سيارة طوارق في الإمارات إلى 250,000 درهم.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *