سلبية مسحات لاعبي المصري البورسعيدي

سلبية مسحات لاعبي المصري البورسعيدي

كتبت /  هدير أحمد

كشفت المسحة الطبية لفيروس كورونا التي أجراها لاعبي المصري صباح أمس الأحد بأحد المراكز الطبية المعتمدة من اتحاد الكرة تحول نتيجة المسحة من الإيجابية إلى السلبية.

أعلن أحمد مسعود حارس مرمى المصري على صفحته الشخصية على الفيسبوك أن المسحة سلبية، كما تحولت مسحات اللاعبين كلا من أحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة وعمرو البغدادي ومحمود وادي ومحمد جابر وأحمد شوشة و إسلام عطية من إيجابية إلى سلبية.

وفي نفس السياق تظهر صباح غد الثلاثاء نتيجة المسحة الطبية للاعب بهاء مجدي، علمًا بأنه كان قد أجرى المسحة بأحد المراكز الطبية المعتمدة بالقاهرة.

أستدعى الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق المصري اللاعبين الذين تحولت نتيجتهم من إيجابية إلى سلبية للانضمام لمعسكر الفريق المغلق المقام ببرج العرب استعدادًا لمباراته القادمة ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز.

يذكر أن فريق المصري تجمعه مباراة بنظيره فريق نادي مصر والمقرر إقامتها بعد غد الأربعاء في السادسة والنصف مساء على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجدير بالذكر أن لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي أجروا صباح اليوم الاثنين المسحة الطبية المعتادة والتي تجريها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل 48 ساعة من مباريات فرق الدوري ومن المقرر أن تظهر نتيجة المسحة صباح الغد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *