سوتس بالعربي 27 احمد داود يتعرض للضرب
سوتس بالعربي 27

 

شهد مسلسل سوتس بالعربي 27 تطورات كثيرة في الأحداث فيما يخص مكتب المحاماه الخاص بالمسيري زيدان الذي تدور فيه أحداث المسلسل.

حيث تضمن مسلسل سوتس بالعربي 27 كثيرًا من الأحداث من بينها خلاف جديد بين قدري الزيات الذي يجسد دوره الفنان (محمد شاهين) وزين ثابت الذي يجسد دوره الفنان (آسر ياسين).

هذا الأمر تسبب في اتخاذ قدري الزيات إقرار الجلوس مع مكتب المحاماه المنافس ليعرض عليه الانضمام للعمل معهم وترك مكتب المسيري زيدان وبالفعل ذهب لفريدة التي تجسد دورها الفنانة (صبا مبارك) في سوتس بالعربي 27 ورغم اعتراضها إلا أنها وقعت على الورق الذي يريد منها التوقيع عليه.

وتوالت أحداث سوتس بالعربي 27 حيث ظهر عدد من الأشخاص واعتدوا بالضرب على آدم الذي يجسد شخصيته الفنان (أحمد داود) واعتدوا عليه بأمر من زوج فتاه كان آدم على علاقة بها رغم أنها متزوجة ووعدهم أنه لن يقترب منها مرة أخرىولكنه تعرض لإصابات كثيرة ساعده في علاجها قدري الزيات.

قصة المسلسل

تدور قصة سوتس بالعربي 27 في كواليس عالم المحاماه والقضايا حيث يتناول العمل قصة آدم الذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي كبير يعمل في شركة محاماه كبيرة بينما يكتشف سره المحامي زين ويتولى الثنائي معًا العديد من القضايا الكبيرة والشائكة.

وهو النسخة العربية من مسلسل (سوتس) الأمريكي والذي يعرض خلال موسم الدراما الرمضانية 2022 حيث يقدم الفنان(آسر ياسين) دور البطل الأول (هارفي) وهو محامي معروف يعمل لدى شركة محاماه كبيرة ويقدم دور البطل الثاني(مايك) الفنان (أحمد داود) والذي يبدأ دوره في المسلسل من اضطراره للمتاجرة في المخدرات وهو الأمر الذي يجعله يختبئ في أحد الأماكن الذي يكون مكتب المحاماه فيتقابلا الاثنين ويكون هذا هو أول تعارف بينهما.

وكان (مايك) طالبًا في كلية الحقوق لهذا فهو موهوب في القانون والمحاماة ولكنه لم يكمل تعليمه في الجامعة على الرغم من ذلك يقرر(هارفي) أن يجعله يعمل معه في مكتب المحاماة ويصبحوا الاثنين من أشهر المحامين في البلد.

أبطال سوتس بالعربي

ويشارك في سوتس بالعربي 27 نخبة من الفنانين الشباب حيث يقوم بدور البطولة كل من الفنانين آسر ياسين وأحمد داود وعدد من الممثلين منهم صبا مبارك وتارا عماد ومحمد شاهين إلى جانب عدد كبير من الوجوه الشابة.

مسلسل سوتس بالعربي 27 سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد ومن إخراج عصام عبد الحميد

المسلسل ما بين مؤيد ومعارض

وقد أثار المسلسل  اهتمامًا كبيرًا لدى العديد من متابعيه لأنه مبني على أحداث مسلسل سوتس الأمريكي والذي لاقى نجاحًا عالميًا.

فأشاد البعض بطريقة معالجة محمد حفظي للمسلسل الأمريكي بما يتناسب مع الثقافة العربية بينما رأى البعض الآخر من الجمهور أن آداء أبطال المسلسل يتسم بالاصطناع ولا يمكن مقارنته بأي حال بالعمل الأصلي.

وقد دشن جمهور المسلسل عبر منصة (تويتر) حملة لإبداء آرائهم في سوتس بالعربي 27 حيث عبر البعض عن إحباطه ووصف المسلسل بأنه مقلد من نظيره الأمريكي بطريقة ركيكة .

بينما قال آخرون أن العمل يستحق الإعجاب حبث تم تنفيذه بشكل جيد وإنتاج لا يقل قوة عن الأعمال الأمريكية فمازال أمامنا وقت للحكم عليه.

أوقات وقنوات عرض المسلسل

يعرض المسلسل  بشكل حصري على قناة سي بي سي الفضائية يوميا في تمام التاسعة مساءً ويعاد إعادة أولى في تمام 2:05 بعد منتصف الليل والإعادة الثانية في تمام الساعة 8:45 صباحًا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *