سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة تخطف الأنظار

سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة تخطف الأنظار

 سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة تخطف الأنظار في معرض جدة (Honshi E-HS9 luxury electric car grabs the attention at the Jeddah exhibition)، شهدت الصين تطورا ملحوظاً في إنتاج السيارات ذات التقنيات التكنولوجية والكفاءة العالية، حيث كان هناك إقبالاً واسعاً في كافة الأسواق العالمية والمحلية على السيارات التي أنتجتها الشركات الصينية، وذلك بسبب المواصفات والمعايير العالمية الرائعة والمميزة التي نافست كافة أنواع السيارات الأخرى، لذا سنوافي لكم التفاصيل الكافية حول سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة.

نبذة مختصرة عن سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة

سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة هي سيارة عالمية تم إدراجها تحت عنوان السيارات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة، تعمل سيارة هوشي بنظام دفع رباعي متطور جداً، وعبر الكثيرون بأن سيارة هوشي هي مستقبل التكنولوجيا الحديث، كما أنها عملاق السيارات الحديثة  المصنعة من شركات الصين العالمية التي أنتجتها سنة 1953 ميلادي، كما أنها ذات علامة تجارية عالمية على التجار الكبار في الصين وفي الدول العربية الأخرى.

تم إنتاج السيارة التجارية العالمية الجديدة كبيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات هوشي E-HS9 في عام 2020 ميلادي، حيث قامت جميع الشركات الصينية بمتابعة كافة التطورات والتقنيات الحديثة لإصدار سيارات كهربائية ذات أداء رائع ومواصفات عصرية حديثة.

مواصفات سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة

اتسمت سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة بمجموعة من المواصفات والمعايير العالمية التي جعلتها من أفضل أنواع السيارات الكهربائية العالمية في عام 2022، وتتضمن مواصفاتها ما يلي:

_ جاء المظهر الخارجي للسيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة بطابع عصري رياضي محترف وجذاب، حيث تلونت السيارة باللون الأبيض الجميل، كما احتوت على الواجهة الأمامية الجريئة والطويلة، حيث شملت مقدمة الواجهة الأمامية للسيارة تصميماً مختارا من الخطوط العمودية الطويلة من بزر الكروم.

_ تتميز السيارة بوجود الشرائط الداخلية التي تهتم بإدخال الهواء إلى داخل السيارة، بينما تغير لون الخط النصفي من اللون الأبيض إلى الأحمر، وهناك المصابيح الأمامية والخلفية التي تعمل بالتقنيات العالمية LED والعتبات الجانبية الكثيفة ذات اللون الأسود بالإضافة إلى العجلات الطويلة ذات المقياس 21 إنش.

التصميم الخارجي والداخلي للسيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة

التصميم الخارجي للسيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة:

_ يحاكي تصميم سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة متطلبات واحتياجات العصر الحديث، حيث يعكس تطوراته الفاخرة على الشركة المنتجة، وكان أول ظهور للسيارة هوشي بلون رمادي و بطابع رفيع جداً، بالإضافة إلى وجود خط ضوئي مميز يفصل بين المصابيح الأمامية والشبك، والذي جعل واجهة السيارة الأمامية بكفاءة عالية وجودة ممتازة.

_ يتميز التصميم الخارجي للسيارة هوشي بوجود شعار هوشي الممتد بين الشبك وغطاء المحرك الكهربائي، ويمتد الشعار المضيئ إلى الواجهة الخلفية و الأمامية، إذ ينزلق الشريط على كافة جوانب السيارة بإحترافية عالية. 

_ تعمل جميع مصابيح السيارة بتقنية LED، بالإضافة إلى نظام الإنارة التكييفي ومرايا جانبية ومصابيح نهارية.

_ قام الشركة الصينية المنتجة للسيارة هونشي EHS9  العالمية الفاخرة بتصميم العجلات الرياضية بنسبة 21 إنش، ومقابض الأبواب المغلقة و المخفية، حيث توجد فتحة سقف بانورامية في علو السيارة، و لرفع الحماية للركاب في المقعد الأمامي، فإنه تم وصل السقف من زجاج السيارة الأمامي.

_ تأتي سيارة هونشي EHS9 العالمية الفاخرة بطول يساوي 1,713 ملم، بينما عرض السيارة يساوي 1,201 ملم، وارتفاعها 5,209 ملم.

التصميم الداخلي للسيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة:

_ يتميز التصميم الداخلي للسيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة بوجود المقاعد المريحة ذات المواصفات العالية لضمان أمان و راحة الركاب، حيث تم صنع مقاعد السيارة من جلد النابا القوي، بالإضافة إلى وجود خواص التهوية والتدليك والتدفئة لجميع المقاعد لينعم السائق والركاب بالراحة والطمأنينة والسكينة، وهناك صفة التحكم الكهربائي بالمقاعد الأمامية.

_ مزايا الترفيه والراحة: تتصف السيارة بوجود العناصر التي تسهل القيادة على السائق، و أهمها: شاشة العدادات الرقمية التي تقاس بنسبة 16.2 بوصة من الخلف، وعجلة القيادة بالتحكم الكهربائي، وشاشة ترفيه 16.2 بوصة، بالإضافة إلى مرايا داخلية معتمة. 

هونشي

_ نظام التكييف الأوتوماتيكي: ويعد هذا النظام من أفضل الأنظمة المريحة للركاب، حيث يتكون من 4 مناطق، بالإضافة إلى النظام الصوتي المكون من 12 مكبر، حيث يصدر صوتاً رائعاً ملئ بالضوضاء، وهناك نظام ملاحة GPS، ويتميز التصميم الداخلي للسيارة هوشي بوجود شاحن لاسلكي.

_ المحرك والأداء: تأتي سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة بمحرك كهربائي قوي، حيث تبلغ سعة بطاريته 99 كيلو واط، والتي تمنح السائق مدى كهربائي طويل يصل  600 كم، ويتصل محرك السيارة بناقل حركة كهربائي.

_ مزايا الأمان والسلامة: تم تجهيز سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة بأهم مزايا الأمان والسلامة العامة، والتي تتمثل في أنظمة التحكم المتمثلة في: نظام تحذير متمثل في مغادرة المسار، و نظام تحكم المسار، ونظام تنبيه السائق، ونظام مراقبة النقاط المغلقة العمياء، ونظام تحذير للجهة الأمامية، ونظام التحكم في انخفاض وارتفاع السيارة، ونظام التحكم في النزول من التلة، ونظام التحكم بثبات و مركزية الهيكل، ونظام عدم التدحرج إلى الخلف، ونظام منع غلق المكابح، و نظام التعليق الهوائي. 

_ تم تزويد السيارة من قبل الشركة الصينية بحساسات خلفية وأمامية متصلة جميعها بالأنظمة.

سعر سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة في المملكة السعودية

حتى الآن لم يصدر سعر سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة على الرغم من توفر التفاصيل الكافية حولها، ولكن  قامت بعض شركات التوكيل العالمية في معرض جدة العالمي للسيارات بالكشف عن بعض أسعار السيارات، ومن أبرزها: سيارة هوشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة، والتي يصل معدل سعرها ما بين 67 ألف دولار إلى 77 ألف دولار.

سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة تخطف الأنظار في معرض جدة

قامت الشركة الصينية العالمية FAW باستعراض جميع سيارتها الجديدة والمتمثلة في سيارة هونشي E-HS9 الكهربائية الفاخرة، والتي كان لمعرض جدة في المملكة السعودية العربية نصيباً كبيراً في استعراض السيارات الحديثة، وتعد نسخة سيارة هوشي من أبرز وأعظم الإصدارات الجديدة التي تعمل بطاقة كهربائية ذات كفاءة عالية وجودة ممتازة، حيث تعمل سيارات هوشي الكهربائية في معرض جدة بقدرات عالية و تقنيات دعم جديدة، كما أن السيارة تنتمي إلى نوع السيارات المنتجة الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة، وهي كبيرة الحجم، وتعد من أفضل السيارات للبيئة المحيطة في إطار خطط التحول الجديد في العالم نحو طاقة نظيفة خالية من جميع الغازات المضرة.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *