“سيبوا الناس تعيش بحريتها”..زوج نسرين طافش يعلق على أنباء انفصالهما

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش، مؤشرات البحث على موقع جوجل،وذلك بعدما حذفت صورها مع زوجها شريف الشرقاوي، من حساباتها على موقع إنستجرام.

مما أثار حالة من الجدل الواسع لدى الجمهور، ،ولاسيما أن زوجها مازال يحتفظ بصورهما معا عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

زوج نسرين طافش يوضح حقيقة طلاقهما

وعلق الدكتور شريف الشرقاوي،زوج نسرين طافش، على شائعة طلاقهما، حيث نشر صورة له تجمعه بزوجته عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

وكتب:” نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، ولها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

نسرين طافش تعلن ارتباطها

وكانت “طافش”، قد فاجئت جمهورها ومتابعيها ، بإعلان ارتباطها من شريف الشرقاوي.

ونشرت صورة تجمعها به وهي ماسكة بيده، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها قائلة:” ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين”.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئتها، بعد إعلانها ارتباطها،حيث كتبت لها الفنانة دنيا عيد العزيز:” مبروك يا حبيبة قلبي”.

وهنأها النجم خالد سليم:” ألف مبروك وربنا يتمم لك على خير وانتي تستاهلي أحسن حاجة في الدنيا وكل خير”.

كما هنأتها الفنانة إيمان العاصي:” مبروك حبيبتي دائما مع بعض”.

وردت “طافش” على هذه الأمنيات، بنشر صورة لها برفقة زوجها،معلقة عليها:” شكرا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا..محبتكم وصلتنا وأسعدتنا”.

نسرين طافش

آخر أعمالها

ويشار إلى أن آخر أعمال الممثلة نسرين طافش، مسلسل “جوقة عزيزة” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022.

وشارك في بطولته سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، عدنان أبو الشامات، وهو من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

من هي نسرين طافش؟

ولدت في 15 فبراير عام 1982، في مدينة حلب شمال سوريا، وهي من أب فلسطيني وأم جزائرية، الاسم الحقيقي لها نسرين يوسف محمد طافش، تبلغ من العمر 40 عاما.

انتقلت من مدينة حلب إلى العاصمة دمشق، عام 1999،لتستكمل دراستها،حيث انضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وتخرجت منه عام 2008.

تزوجت من رجل أعمال إماراتي وانفصلت عنه عام 2013، ثم تزوجت بالطبيب شريف الشرقاوي عام 2022.

بدأت مشوارها الفني من خلال دورها في مسلسل “هولاكو” عام 2002، ثم قدمت العديد من الأدوار مثل “ربيع قرطبة و التغريبة الفلسطينية”، وتوالت بعدها أدوار البطولة في السينما والتليفزيون.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.