ضبط 7 عناصر إجرامية لترويجهم مواد مخدرة بأسوان

 

 

كتب : محمد عادل

 

قامت الأجهزة الأمنية بأسوان بحملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية لتحقيق الانضباط فى الشارع،، وتحقيق الإنتشار الأمنى الفعال،ومكافحة الجرائم بشتى صورها والقضاء على كافة الظواهر السلبية، ونجحت خلالها فى ضبط عدة قضايا وتمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان اليوم، من ضبط 7من العناصر الإجرامية فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية غير مرخصة.

 

وتمكنت رجال المباحث بأسوان من ضبط7عاطلين بترويج المواد المخدرة تم التحفظ على المتهمين، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم فى الواقعة.

 

وأفادت الشرطة علي الجهود عن ضبط المتهمين وبحوزتهم كميات ولفافات من نبات البانجو تزن حوالى 500 جرام و290 جرام من مخدر الحشيش وأقراص مخدرة و 5 قطع سلاح نارى وتم التحفظ على المتهمين والمواد المخدرة والسلاح النارى وتحررت المحاضر اللازمة وجارِ العرض على النيابة العامة.

 

كما قامت الأجهزة الأمنية بأسوان بحملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية لتحقيق الانضباط فى الشارع ،والقضاء على كافة الظواهر السلبية، و نجحت خلالها فى ضبط عدة قضاياومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمنى الفعال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *