طولان يعلن تشكيل إنبي لمواجهة المقاصة اليوم بالدوري

كتب: أحمد الشيخ

أعلن حلمى طولان، المدير الفني لفريق الكرة بنادى إنبى، تشكيل فريقه لمباراة مصر المقاصة، المقرر انطلاقها فى الثانية والنصف مساء اليوم على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري.

وجاء تشكيل إنبى كالتالي:

محمودجاد، على فوزى، رامى صبرى، عبد الرحمن عامر، كريم طارق، محمد مرسى وحامد إسماعيل وهشام عادل ودينو بيتر وكريم فؤاد ومصطفى عادل.

ويسعى إيهاب جلال، المدير الفنى لمصر المقاصة، لتحقيق أول انتصار فى المسابقة، وطالب لاعبيه بغلق صفحة خسارة الأهلى والتركيز على لقاء الليلة وحسمه ليكون بمثابة دفعة معنوية هائلة في مستهل رحلة الفريق الفيومى بالمسابقة المحلية، في المقابل شدد حلمى طولان المدير الفني لإنبى على لاعبيه عدم تقبله فكرة التقصير أو الاستهانة بالمنافس في ظل كتيبة النجوم التي يضمها الفريق البترولى مشدداً على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات في هذه المرحلة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري مؤكداً أن المقاصة فريق قوى لايستهان بقدراته وقدم مباراة مميزة أمام الاهلى رغم خسارته بثلاثية لاتعبر عن سير اللقاء.

واستطاع نادي إنبي تدعيم صفوفه بالتعاقد مع 8 لاعبين وهم رباعي أسوان (إبراهيم جلال ومحمود نعيم وإبراهيم القاضي وأحمد خالد) والمحترف التونسي القادم من فريق النجم الرياضي الساحلي زياد بوغطاس وصلاح ريكو القادم من فريق مصر المقاصة والمحترف البوركيني إسماعيل ساوادوجو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *