بالفيديو: عاصي الحلاني يزف ابنته ماريتا ويهديها أغنية حبيبة أبوها

بالفيديو: عاصي الحلاني يزف ابنته ماريتا ويهديها أغنية حبيبة أبوها

احتفلت الفنانة ماريتا الحلاني إبنة الفنان عاصي الحلاني، بعقد قرانها مدنياً، في أبو ظبي، على المنتج الفني بإحدى المنصات الغنائية كميل ابي خليل ، وذلك بحضور عدد قليل من الأقارب والأصدقاء، تلاه حفل زفاف ضخم قدم خلاله الفنان عاصي الحلاني أغنية مؤثرة لإبنته قبل إنتقالها إلى بيت الزوجية.

ماريتا عاصي الحلاني تنشر صور زفافها

ونشرت الفنانة ماريتا الحلاني مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في “انستغرام”، للحظات الأولى من زفافها وتوثيق عقد الزواج.

ووسط حضور من الأهل والأصدقاء، نشرت الحلاني فيديو وهي مرتدية “جمبسوت” باللون الابيض، بتصميم أنيق وبسيط، وتعهد الزوجان في الفيديو لبعضها البعض بالحب والاحترام طوال حياتهما.

“سعيدة بزواجي”، هي العبارة التي اختارتها ماريتا الحلاني لصورتها بالفستان الأبيض أثناء عقد قرانها المدني في أبو ظبي.

ماريتا ابنة عاصي الحلاني
ماريتا ابنة عاصي الحلاني

زفة تراثية في مزرعة عاصي الحلاني

وكانت الفنانة ماريتا الحلاني قد نشرت خلال الساعات الماضية مقطع فيديو في حسابها على انستغرام، من حفل الحناء الذي أقامته في مزرعة والدها الفنان عاصي الحلاني، والذي ظهرت من خلاله مع خطيبها كميل ابي خليل وهما يضعان الحناء على اصبعيهما على الطريقة البعلبكية التراثية.

وخلال حفل الحناء كان الفنان عاصي الحلاني، وشقيقها الوليد الحلاني يرددان الأغاني التراثية احتفالاً بالعروسين، مما جعل عينا ماريتا ووالدتها كوليت الحلاني تدمعان تأثراً.

بدورها، استرجعت كوليت والدة ماريتا الحلاني، لحظات وذكريات عائلية مؤثرة جمعتها بإبنتها في مراحل زمنية مختلفة، وذلك في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على تطبيق انستغرام.

دموع عاصي و ماريتا

وخلال حفل الزفاف اليوم قدم عاصي الحلاني أغنية ديو برفقة ابنته العروس ماريتا، بعنوان “حبيبة ابوها”، وسط تأثره وتأثر الحضور بكلمات الأغنية وأداء عاصي و ماريتا.

 

يذكر ان الفنان عاصي الحلاني متزوج من كوليت بولس، ملكة جمال لبنان السابقة، ولديه منها ثلاثة اولاد هم ماريتا الوليد ودانا، وهو مقرب منهم بشكل كبير حيث أن الوليد وماريتا دخلا المجال الفني، في حين ان دانا  اتجهت إلى عالم الطهي.

الإعلامي نيشان مع عاصي الحلاني وزوجته كوليت في الحفل
إلاعلامي نيشان مع عاصي الحلاني وزوجته كوليت في الحفل

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *