عبلة كامل تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي
عبلة كامل

عبلة كامل تتصدر تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها وهي تجلس على مائدة الرحمن، وأثار ذلك جدل الناس وصدمة الكثير ودهشة جمهورها ومتابعينها، وكان سؤالهم المتردد عن معرفة هل هذه الصورة حقيقة ومتى صورت وخاصة أن هذه الصورة قد نشرت على حساب خاص بها.

حقيقة صورة عبلة كامل

ظهر طليق عبلة كامل وأكد على أن الصورة المتداولة تعود إلى كواليس تصوير عمل فني وهو مسلسل سلسال الدم، حيث أنها كانت متواجدة مع فريق العمل القائم على المسلسل، وعبر عن مدى حزنه من هذه الإشعاعات التي تصدر بصوره مستمرة ولا يكون هناك أي صحة لهذه الإشعاعات.

الشائعات تطارد عبلة كامل

قدمت الفنانة عبلة كامل أول أجزاء مسلسل سلسال الدم في عام 2013 وفي سياق متصل كان الجزء الخامس هو آخر أجزاء المسلسل التي شاركت فيه الفنانة عام 2018 وهو آخر أعمالها، وبسبب غيابها هذه الفترة ظهرت إشاعات حول اعتزالها الفن، وظهرت إشاعات أخرى حول مرضها وهذه الإشاعة قد نفتها العائلة تمامًا، والتزمت الفنانة عبلة كامل الصمت وابتعدت عن الأضواء.

قام الفنان أحمد كمال والد ابنتيها (زينب وفاطمة) بنفي ما تردد حول إعتزال الفنانة الفن، وأكد على أنها تفضل الإبتعاد عن الأضواء حاليًا وعن التمثيل ولكنها لم تعتزل تمامًا، وممكن قد تعود إلى الساحة الفنية عندما تتحسن أوضعها بالكامل، وانتهاء فترة كورونا بالكامل في مصر، وأضاف أنها تتمتع بصحة جيدة وسط أولادها وأحفادها.

من هي عبلة كامل

ولدت الفنانة في نكلا العنب من مركز ايتاي البارود في محافظة البحيرة، في اليوم السابع عشر من سبتمبر عام 1960، وتخرجت من كلية الآداب عام 1984، قد بدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة، أول الأعمال التي شاركت بها الفنانة في مونودراما (نوبة صحيان) عملت بعد ذلك مع الفنان محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر، إلا بعد ذلك مسرحيات عديدة مع لينين الرملي.

آخر أعمال عبلة كامل

ذكر أن آخر بطولات وأعمال الفنانة عبلة كامل هو مسلسل سلسال الدم وقدمت منه خمس أجزاء متتالية وعرض على قناةMBC مصر، وحقق هذا المسلسل نجاحًا رائعًا.

أبطال مسلسل سلسال الدم

كان هذا المسلسل من بطولة ( رياض الخولي، رامي وحيد، منة فضالي، ضياء عبدالخالق، راندا البحيري، أميرة هاني، كريم كوجك، ماجد الشريف) وهذا المسلسل من تأليف مجدي صابر، وأخرجه مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.