عنوانين ويسترن يونيون الاردن وأدق التفاصيل عنها 

تعتبر شركة ويسترن يونيون الاردن من أفضل الشركات فهي شركة عالمية في تحويل الأموال والصرافة بكافة الطرق البنكية وتمتلك شركة ويسترن يونيون الكثير من الفروع حول العالم ولكن مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويستخدم هذه الشركة الكثير من العملاء لأسباب مختلفة ومنها امنة وسريعة وتقدم الكثير من المميزات لعملائها ويعتبر هذا البنك من أكبر البنوك التجارية الرائدة في سوق التعاملات المالية والصرافات العالمية.

فروع ويسترن يونيون الاردن

الفرع الأول هو وكالة Housing Bank وهذا الفرع يعمل كل أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت في منطقة شارع قريش عمان ورقم الهاتف هو لذلك الفرع 96265607315.

وفرع وكالة Housing Bank 2 في منطقة راس العين شارع القدس المحتلة عمان ويعمل هذا الفرع كل أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت ورقم الهاتف لهذا الفرع هو 96265607315.

وبينما فرع وكالة تحويلات الأقصى رقم الهاتف لديه هو 96264614305 ويعمل جميع أيام الأسبوع في منطقة تحويلات جنوب المدينة شارع الملك طلال عمان.

حيث فرع وكالة تحويلات الشروق في منطقة 3 جنوب المدينة شارع الملك طلال عمان ويعمل جميع أيام الأسبوع ورقم الهاتف المخصص لهذا الفرع هو 96264648647.

وفرع وكالة وادي الاردن يعمل أيضا طوال أيام الأسبوع وفي كل الأوقات ورقم الهاتف لهذا الفرع هو 96265853737 في منطقة شارع الشهيد عبد الرحمان الحاج عمان.

وبالإضافة إلي فرع وكالة تحويلات كمال ويعمل هذا الفرع طول أيام الأسبوع في منطقة 157 شارع ناصر بن جميل قرب دائرة المدينة الرياضية عمان ورقم الهاتف هو 96265600060.

مميزات هذه الشركة عن غيرها

تمتلك ويسترن يونيون الكثير من المميزات وهي أنها تمكن استلام الأرباح الخاصة بهم بعد يوم فقط من إرسالها بكل سهولة ويسر دون أدني التعقيدات، وتوفير المصاريف البنكية في أي مكان حولك،   وعلي الرغم من تحويل الأموال بالدولار إلا يمكن استلامها بالعملة المحلية حسب أسعار ويسترن يونيون.

ويذكر أن شركة ويسترن يونيون هي شركة  معاملات مالية وخدمة اتصال ويكون  مقرها الرئيسي في الولايات المتحدةالأمريكية وكما  تعد من أفضل شركات أعمال تحويل التلغرافات  في الولايات المتحدة، حتى توقف ذلك الأمر في عام ٢٠٠٦.

تمتلك شركة  ويسترن يونيون عدة أقسام، منها منتجات مثل تحويل الأموال من شخص لآخر، والحوالات المالية، والمدفوعات التجارية، والخدمات التجارية.

 

وكما سيطر ويسترن يونيون، باعتباره مُحتكر،   على صناعة التلغراف الأمريكية في القرنين التاسع عشر والعشرين،  وتسيطر  ويسترن يونيون عالميًا على العديد من الأحداث المجتمعية التي تساعد في دعم مجتمعات الشتات التي تستخدم خدمة تحويل الأموال العالمية.

وكما قامت برعاية العديد من أحداث الدفع لكل عرض دبليو دبليو إي ووورلد تشامبيونشيب ريسلينغ، وقامت برعاية الدوري الأوروبي من 2012 حتى 2015،  وكما تتبرع مؤسسة فيرست داتا ويسترن يونيون بالمال للأعمال الخيرية على مستوى العالم.

وبعد زلزال وتسونامي المحيط الهندي 2004، تبرعت المؤسسة بمبلغ 1،000،000 دولار أمريكي لجهود الإغاثة،  وأعلن دنفر ناغتس من الـإن بي إيه عن صفقة مدتها ثلاث سنوات تجعل ويسترن يونيون راعي الفريق، بدءًا من موسم 2017–18.

 

حيث صرح نادي ليفربول في 9 أغسطس 2017 أن ويسترن يونيون ستصبح أول راعيا للكم، بداية من موسم 2017-18، حيث وقع النادي صفقة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني لمدة 5 سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.