غزل المحلة يتعادل مع سموحة ويقتنص نقطة ثمينة في مباراة تآلق البشبيشي.

كتبت : آية أبوزيد.

تعادل نادي غزل المحلة الصاعد حديثآ إلي الدوري المصري الممتاز مع نادي سموحة بنتيجة 1/1، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم في ختام الجولة الأولى من الدوري الممتاز على ستاد الأسكندرية.

ودخل سموحة اللقاء وعينه على الثلاث نقاط،حيث استطاع خلق فرص كبيرة للتسجيل،وشكل الثلاثي الهجومي لسموحة رفيق كابو وعبد الكبير الوادي وحسام حسن خطورة كبيرة على مرمى ودفاعات غزل المحلة خلال الشوط الأول.

ومنع القائم هدفآ مؤكدآ لسموحة بعد رأسية من المهاجم حسام حسن في الشوط الأول،بالإضافة لتسجيله هدفآ قبل أن يتم الغاءه من حكم اللقاء أحمد العدوي وأكد الفار قراره بوجود تسلل.

وتوالت الفرص على مرمى البشبيشي حارس مرمى غزل المحلة الذي تآلق في اكثر من كرة وزاد عن مرماه بعد التصدي لتسديدة عبد الكبير الوادي ورأسية حسام حسن.

إلا أن سجل عبد الكبير الوادي الهدف الأول في اللقاء بعد تسديدة قوية في الدقيقة 60،احتسبه حكم اللقاء بعد الرجوع للفار والتآكد من عدم وجود تسلل.

وتأثر أداء سموحة بعد تسجيل الهدف حيث تم استبدال اسلام جمال للإصابة،وخروج اكثر الاعبين تآثيرآ في الفريق عبد الكبير الوادي ورفيق كابو،مما أدي إلي هبوط مستوي سموحة.

و استفاق غزل المحلة وأجرى مديره الفني طارق غيدة بعض التعديلات الهجومية في الفريق بنزول لاعب خط الوسط المهاجم أحمد الشيخ بدلآ من خالد لطفي،وإسلام فؤاد بدلآ من محمود صلاح.

و حرز الجناح الأيمن عبده يحيي التعادل في الدقيقة 77 بعد رأسية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمي الهاني سليمان.

و نجح البديل إسلام فؤاد في تسجيل التعادل في الدقيقة 82 لفريقه بعد رأسية قوية سكنت شباك الهاني سليمان،محرزآ لفريقه التعادل ونقطة المباراة.

واحتسب الحكم أحمد العدوي 8 دقائق وقت محتسب بعد ضائع،حاول فيه كلا الفريقين تسجيل هدف الفوز وخطف الثلاث نقاط.

ولكن إنتهي اللقاء بالتعادل وتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

(أرقام اللقاء)
استحواذ:
سموحة57%
غزل المحلة43%
تسديدات:
سموحة15
غزل المحلة9
ركنيات:
سموحة8
غزل المحلة5
تسللات:
سموحة3
غزل المحلة0
أخطاء:
سموحة11
غزل المحلة17
كروت صفراء:
سموحة2
غزل المحلة2

يذكر أن اللقاء القادم لسموحة هو الإتحاد السكندري في ديربي الأسكندرية،بينما يصطدم غزل المحلة بالنادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *