فتاه من الشرقيه تشبه زبيده ثروت وتعاني من التنمر، 

 

كتب / احمد علي

 

عندما تري صورها للمره الاولي تشعر وكأن روح النجمة الراحلة زبيدة ثروت بظهرت من جديد، نفس الابتسامة ونفس النظرة تملكها ابنة محافظة الشرقية العشرينية فاطمة هتلر، خاصة بعد أن لاحظت هذا الشبه وبدأت تلتقط صورًا لنفسها بالأبيض والأسود تجعل من الصعب تفريقها عن الفنانة الشهيرة.

 

 

قالت فاطمة هتلر في حديثها لـ”اليوم السابع” إنها تشبه والدها، الذي ورثت عنه العيون الخضراء المائلة للون العسلي الفاتح، وتفاجأت بالشبه بينها وبين الفنانة الراحلة زبيدة ثروت بعد مشاهدة تعليقات المتابعين لها على صفحتها على السوشيال ميديا، وتابعت: “بحب التمثيل والغناء لكني مهتمة بدراستي الفترة دي خصوصًا أني بدرس لغة عربية في جامعة الأزهر”.

 

 

أضافة فاطمة أنها تتعرض للتنمر عند مشاركتها أي صورة شخصية لها عبر صفحتها الخاصة، وقالت: “في الأول كان شكلي عادي زي أي طفلة، مع الوقت كبرت وملامحي اتغيرت بالتدريج بقيت شبهها، وابتدت الملاحظات من أهلي لحد لما رحت الجامعة زملائي بقوا يقولوا لي انتي شبه زبيدة ثروت لحد ما اقتنعت ودخلت على السوشيال بقيت لما انزل صورة الكل يقولي شبه زبيدة”.

 

وعن بعض التعليقات التي تراها عبر صفحتها قالت فاطمة أنها لم تعتبر نفسها جميلة بل تشارك صورها ويومياتها بشكل طبيعي مثلها مثل أي فتاة لكنها تواجه كما كبيرا من التنمر عبر التعليقات حيث قالت: “مثلاً أنزل صورة اللي تقولي خلاص عرفنا أنك شبهها، ياستي ده انتي زبيده ثروت جدًا”.

 

وأختتمت قائلة: “أن جمال القلب أحسن بكثير من جمال الشكل، وأن محدش بيسلم من التنمر حتى لو كان ملكة جمال فلابد نشوف نفسنا من جوا أكتر ومنتهزش من أي كلام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *