فريق “بلاك تيما ” يحتفل مع الجمهور فى دار الأوبرا

فريق “بلاك تيما ” يحتفل مع الجمهور فى دار الأوبرا

كتبت : كريمان عبد الفتاح
وسط هذا التراث الغنائي النوبي والأعمال الموسيقية المعاصرة،احتفل فريق “بلاك تيما ” مع جمهوره على مرور 16 عاما من تاسيسه ، فى الأمسية التى نظمتها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر وأقيمت على مسرح النافورة حيث استضاف الفريق “بلاك تيما” ثلاثة من الفنانين ليشاركوه الاحتفال هم الفنان النوبي سيد ركابي الذى غنى نعناع الجنينة، شاندو وتغنى ب عبد الهادي ومرام التى أدت كل مرة.

قدم الفريق مجموعة من اعماله الخاصه وسط هذا التفاعل الجمهورى الذي ردد كلمات الاغانى ومن ضمن الأغانى التى تم تقدمها هى بحار ، اخبار اهرام ، ست الحسن ، انت فاكرنى هندى ، وينك ، على شط النيل ، يا بيبان يا عالية ، اجمل ايام حياتى ، اوس اوسو ، ايه يعنى ، عندى سر وجوبا .

وقال رئيس الأوبرا إن الحفلات التى تقدم على المسارح المفتوحة خلال الصيف تسعى لاحتواء طاقات الأجيال الجديدة وتعبر عن أحلامهم وطموحاتهم.

وأشار إلى أن المواد الفنية المقدمة تعكس كثرة التعدد الموسيقى والغنائى المصرى وتتنوع بين عروض فرق الشباب المختلفة والمتميزة والطرب الاصيل والموسيقى الشرقية والغربية وحفلات كبار المطربين.

وأكد على الجمهور الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي قامت بأتخاذها دار الأوبرا المصرية حفاظا علي صحة وسلامة الجمهور والفنانين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *