إيرادات فيلم تسليم اهالي تقترب من المليون في اليوم الأول

بعد مرور 24 ساعة على عرضه، نجح فيلم تسليم أهالي في حصد مايصل إلى 850 ألف جنيه في أول يوم عرض، حيث قرر القائمون على الفيلم إهداؤه إلى الفنانين الراحلين سميرغانم ودلال عبد العزيز، التى تشارك فى بطولته وانتهت من تصويره قبل الأزمة الصحية التى تعرضت لها وتسببت فى وفاتها.

حضور عائلة دلال عبد العزيز عرض فيلم تسليم اهالي منتصف الليل

حرصت النجمة دنيا سمير غانم والنجم هشام ماجد والإعلامي رامي رضوان والمخرج عمرو سلامة على حضور حفل منتصف الليل للفيلم أمس الأربعاء وسط الجمهور، وجمعت الصدفة بين أبطال تسليم أهالي وأبطال فيلم بروس ويليز a day to die بطولة النجم محمد كريم، حيث  عرض الفيلم الخاص بنفس السينما، وشهد حضور وليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميلير.

وانعزلت دنيا سمير غانم عن السينما على مدار الست سنوات الماضية، حيث قدمت آخر عمل لها فيلم “لف ودوران” الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي، وشاركهما في البطولة كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعى.

إيرادات فيلم تسليم اهالي

وتحدث الموزع السينمائي محمود الدفراوي ، إن فيلم تسليم اهالي حقق أمس ما يقرب من 831 ألف جنيه، متفوقاً على المنافسين في دور العرض، حيث احتل المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة الأخرى «كيرة والجن» و «بحبك» و «عمهم».

العرض الخاص لفيلم تسليم اهالي

وحضرت الفنانة دنيا سمير غانم على حضور أول عرض لفيلمها الجديد «تسليم أهالي»، برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، والتقاط صور تذكارية مع الجمهور وشاركها بيومى فؤاد و هشام ماجد ، والمؤلف عمرو سلامة.

ظهور متالق ومميز لـ دلال عبد العزيز

ويعتبر فيلم تسليم اهالي من الأفلام الهامة التي شاركت فيها الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها، حيث صورت مشاهدها كاملة قبل إصابتها بفيروس كورونا.

وقرر صناع الفيلم إهداء العمل لأسطورة الكوميديا سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز،و أعلن المنتج هشام جمال خلال برومو الفيلم قبل عرضه بأيام، موجهاً الشكر لكل من سانده وساعده حتى يخرج العمل بهذا الشكل.

أبطال فيلم تسليم اهالي

حيث شارك عدد من الفنانين فى فيلم تسليم اهالي، مثل دنيا سمير غانم وهشام  ماجد، وعدد من نجوم الفن أبرزهم بيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز، ويضم الفيلم عددًا من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، لوسى،  شيكو، أحمد فتحي ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما،ويتناول العمل قصة زوجين

يحلم الزوج الذي يعمل فى مهنه الطب السفر لكندا وهناك امرأة تطادرتهما فى كل مكان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.