مسلسل الاختيار 3 حلقة 5.. السيسي يهدد باستقالته
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3

شهد مسلسل الاختيار 3 حلقة 5 العديد من الأحداث المثيرة التي نالت اهتمام الجمهور وظلوا يتداولون مقاطع من حلقة 5 على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة الحوارات التي تدور بين الرئيس السيسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

أبرز أحداث مسلسل الاختيار 3 حلقة 5

وقد بدأ مسلسل الاختيار 3 حلقة 5 على قناة أون والتي حملت الحلقة اسم (الإعلان الدستوري) بحديث مجموعة من الشباب على القهوة على حال البلد والإعلان الدستوري وهو ياسين أحمد السقا وملك بدوي وجيهان خيري وفي تلك الأثناء يتواجد الظابط مروان العدوي (أحمد عز) ويحاول التعرف على شاب منهم عند سيارته حيث يريد معرفة هل هؤلاء الشباب يعملون وسط أجندة معينة أو ليس لهم أي انتماءات.

وينتقل بعد ذلك المشهد إلى قصر الاتحادية ويظهر (محمد مرسي) المعزول في غضب بسبب تعطيل الانتهاء من تعديلات الدستور وانسحاب أكثر من فصيل من لجنة الدستور ومنهم حزب النور السلفي بينما يصر مرسي خلال مسلسل الاختيار 3 حلقة 5 على الانتهاء من الدستور في نفس الليلة.

تنتقل الصورة بعدها إلى احتفال الأقباط بتنصيب البابا الجديد وغياب مرسي عن الحضور وإرسال مبعوثًا بدلًا منه فيغضب الزوجان المسيحيان موريس (نور محمود) وإيريني (سمر مرسي) من تجاهل مرسي حضور حفل تنصيب البابا وتصر إيريني على الهجرة بل وتطلب من موريس الإسراع في الإجراءات أكثر من ذلك خوفًا من اضطهاد الإخوان لهم وسط التجاهل الكبير للأقباط منذ توليهم حكم البلاد وتؤكد لزوجها على عدم رغبتها في أن تلد في مصر.

ثم تنتقل الصورة مرة أخرى لقصر الاتحادية حيث يتوجه عبد الفتاح السيسي (ياسر جلال) خلال أحداث  المسلسل  إلى مكتب الرئيس المعزول مرسي (صبري فواز) بعد إعلان الأخير الإعلان الدستوري الذي أشعل الغضب في نفوس الشعب المصري خاصةً أن بموجبه بات الرئيس المعزول مرسي سلطة أعلى من القضاء في حد ذاته كما قرار تعيين النائب العام لمدة أربعة سنوات والسخط بين الشعب الأمر الذي جعل السيسي يرفض ذلك ويوجه رسالة شديدة اللهجة إلى مرسي.

وقال وزير الدفاع أن القوات المسلحة لن تقبل بالانقسامات والحرب الأهلية بين الشعب المصري لذلك لن نتدخل لصالح السلطة مضيفًا إلى أن الإعلان الدستوري أغضب الملايين منذرًا إياه بأنه سيقدم استقالته بعد دقيقة واحدة إن أصر على تلك القرارات.

أبطال المسلسل

مسلسل الاختيار 3 من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سنرجي وقام بالبطولة كل من كريم عبد العزيز،أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، جمال سليمان، إيمان العاصي، هيدي كرم، منى عبد الغني ونادية رشاد ومحمود البزاوي.

وتضم قائمة المشاركين أيضًا كل من آدم الشرقاوي ودنيا المصري وهشام اسماعيل وشريف خير الله وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف في الحلقات.

وقد جاء مسلسل الاختيار 3 استكمالًا لنجاحات وإشادات واسعة حققها العمل بجزأيه الأول والثاني وبات مسلسل الاختيار 3 من أساسيات ماراثون الدراما الرمضانية كل موسم.

مواعيد المسلسل والقنوات الناقلة

وتم عرض مسلسل الاختيار 3 حلقة 5 على شاشة قناة أون حيث يعرض في ال9.30 مساءًا والإعادة في 4.20 صباحًا ويعرض على شاشة أون دراما في ال11.20 مساءًا والإعادة الأولى 6 صباحًا والثانية 10.30 صباحًا أما الأخيرة فيحل موعدها في 4.40 مساءًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.