قبل عرضه في رمضان .. قصة وابطال مسلسل الاختيار3
مسلسل الاختيار3

 مسلسل الاختيار3 ، يشهد الشهر الكريم ازدحامًا في المسلسلات  وتتنافس شركات الإنتاج  بعرض محتواها.

وفي ظاهرة قد تعتبر جديدة تيمنًا بالمسلسلات  التركية، المكسيكية تتحذي الدراما المصري حذوهم في إنتاج مسلسلاتٍ طويلة أو بأجزاء متعددة ، من ضمن هذه المسلسلات مسلسل “الاختيار”  ذو الموسمين  يطل هذه بموسم  ثالث .

قصة المسلسل 

يصنف المسلسل بأعمال الحركة في دراما المصرية وهو يرصد أحداثًا تقع عام 2010 للشرطة المصرية في سيناء للتصدي لهجوم.

جماعات إسلامية في الجزء الأول وهو بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي يسرد لنا مسلسل بطولة شهيد الصاعقة أحمد صابر المنسي وهو الذي أخمد 125 محاولة مسلحة وقام بالدفع عن ما يقارب  600 جندي، صُنف المنسي من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم هذا في الجزء الأول .

الاختيار 2

الاختيار 3 مسلسلات رمضان 2022 في تسلسلًا زماني مواكبًا لأحداث الواقع   ينتقل بنا مسلسل   إلى فترة حكم الإخوان والمخاطرات الجمة التي تعرض لها رجال الشرطة المصرية بعد سقوط حكمهم ، يركز مسلسل أيضًا على أحداث ميدان رابعة وفض الأعتصام، ومذبحة كرداسة وكيف ذهب ضحيتاها العديد من أفراد الشرطة  مشاهد تحبس الأنفاس وتذرف الدموع تشهدها في مسلسل يروي بشاعة ما حصل في عام 2013 كأنه   عامًا للفوضى الدموية .

مسلسل الاختيار3

عمالقة الدراما المصرية يلتقون في صرحًا فني للتاريخ للزمان أحداثه   أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز  وأكثر من 200 ممثل وممثلة يحتوي هذا الجزء من العمل على ميزانية ضخمة في شاشات العرض الصغيرة، مسلسل بعشر أضعاف سابقيه .

قصة هذا جزء ستتحدث عن ثلاثة أبطال، أحمد عز يلعب شخصية  ضابط عام في مخابرات المصرية ، كريم عبد العزيز يتابع بشخصيته من جزء السابق رجال الظل  وهي زكريا يونس وهذا بحسب الصور التي نشرت من أجواء العمل، أم أحمد السقا يتوقع ظهوره كضابط للشرطة الأمر رهن التوقعات لحد الآن .

منفذي العمل 

الاختيار 3 مسلسلات رمضان 2022  العمل للمنتج تامر مرسي  هو رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية ومنتج مصري ومؤسس شركة  سينرجي  للإنتاج الفني، إخراج بيتر ميمي وهو مخرج أجزاءه السابقة وفي حديثًا صحفيًا سابقًا معه قال ميمي  هذا المسلسل بمثابة وثيقة  توثق ما يحدث للأجيال القادمة لا يهم فشل أو نجاح العمل  المهم وجوده، كاتب هذا العمل هو هاني سرحان وهو شارك بالتأليف عدة مسلسلا ت منها ،مسلسل الأب الروحي بجزئه، ومسلسل لمس أكتاف، تمت عمليات التصوير في مدينة الإسماعيلية  .

المحايد الاخباري
طاقم العمل 

حمد السقا

كريم عبد العزيز

أحمد عز

ياسر جلال

خالد الصاوي

محمد رياض

أحمد بدير

صلاح عبد الله

أمير المصري

يلخص هذا العمل التضحية والبطولة وكيف أن حراس الأرض يرون بدمائهم ترابها حتى تزهر وتثمر جناتٍ وأفنانٍ للأجيال القادمة ، على العهد جيلًا بعد جيل تبقى مصر مصنع الفرسان الأشاوس .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *