كل تفاصيل مباراة اليوم بين الإنتر و الليفر في دوري أبطال أوروبا

تستكمل اليوم مباريات الذهاب لدور ال 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا بين إنتر ميلان والذي تأهل لهذا الدور وصيفا للمجموعة الرابعة و ليفربول الذي تأهل متصدرا للمجموعة الثانية.

 

طموحات الفريقين من المباراة:

 

إنتر ميلان:

 

يسعى الإنتر أصحاب الأرض بقيادة الإيطالي سيمون إنزاجي إلى حسم المباراة هذه الليلة والخروج بأفضل نتيجة ممكنة، ووضع قدم في دور ربع النهائي للبطولة.

 

ليفربول:

 

بينما يطمح الريدز و مدربهم الألماني يورجن كلوب أن يخرج بأفضل نتيجة ممكنة في المباراة لتسهيل الوضع لهم في مباراة العودة والتي ستكون على أرضهم.

 

نجوم الفريقين:

 

تعول جماهير الإنتر على عدة لاعبين من أجل حسم المباراة الليلة دون الإنتظار لمباراة العودة مثل الحارس السلوفيني سمير هاندا نوفيتش.

 

بالإضافة إلى لاعبين اخرين مثل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز و البوسني إيدين دجيكو و التشيلي ألكسس سانشيز.

 

وفي المقابل تثق جماهير الليفر في عدد من نجوم الفريق أنهم سوف يتمكنون من الخروج من هذه المباراة بأقل خسائر ممكنة من أجل تسهيل العودة في الأنفيلد.

 

وأبرز هؤلاء النجوم هو جناح الفريق الفرعون المصري محمد صلاح، والبرتغالي ديجو جوتا و المدافع الهولندي فيرجل فان دايك، وحارس الفريق البرازيلي أليسون بيكير.

 

التشكيل المتوقع للفريقين:

 

تشكيل الإنتر المتوقع:

 

يتوقع أن يبدا الإيطالي إنزاجي المباراة بتشكيل رسمه التكتيكي 3-5-2 و يتكون من: سمير هاندا نوفيتش في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع: دي فريج و ميلان سكرينيار و فيدريكو دي ماركو.

 

وخط وسط متكون من خمسة لاعبين هم: إيفان بيريزتش و تشالهان أوغلو و بروزوفيتش و روبرتو و دومفريس، وفي الهجوم كلا من إدين ديجيكو و لاوتارو مارتينيز.

 

تشكيل الليفر المتوقع:

 

ينتظر أن يدخل الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بتشكيل رسمه التكتيكي 4-3-3 و يكون فيه حارس المرمى أليسون بيكر، وخط دفاعه مكون من: الكسندر ترنت أرنولد و فيرجل فان دايك و جوال ماتيب و اندريه روبرتسون.

 

وخط وسط به: نابي كيتا و فابينيو و أوكسليد تشامبرلين، وثلاثي هجومي ناري هو: محمد صلاح و روبرتو فيرمينو و ساديو ماني.

 

تاريخ مواجهات الفريقين:

 

تواجه الفريقين من قبل أربع مرات في بطولة دوري أبطال أوروبا، كان الفوز من نصيب الريدز في ثلاثة منها، بينما حقق الانتر الفوز في مباراة واحده فقط.

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

 

تلعب المباراة التي تجمع الكبيرين انتر ميلان و ليفربول في تمام الساعة العاشرة مساءاً على أرضية استاد السان سيرو، و تذاع المباراة على قناة beIN premium 1 HD، ويقود المبارة الحكم سيمون مارسينياك.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.