لماذا تغيب هؤلاء عن مسلسلات رمضان؟

لم يعد يفصلنا الكثير عن شهر رمضان الكريم، الذي يحل علينا بالخير والبركات والبهجة، بأجوائه ومسلسلاته، التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ منه، لتكون بمثابة ماراثون درامي، اعتدنا فيه أن يتهافت الفنانون على المشاركة في مسلسلات رمضان بأعمال ممتعة.

 

وفي هذا العام وقعت العديد من الأحداث الجديدة واستمرت و تتابعت أزمات كانت موجودة من قبل، أدت بدورها إلى اختفاء البعض عن ذلك الماراثون.

ومن ثم يرصد لكم المحايد الإخباري أبرز الفنانين الذين قرروا التغيب عن شاشة التليفزيون لهذا العام، 2022.

يحيى الفخراني

أعلن الفنان يحيى الفخراني من خلال تصريحات تليفزيونية، عدم مشاركته في مسلسلات رمضان لعام 2022، رغم تلقيه العديد من الأعمال، واكتفاءه بما قدمه من أعمال مسرحية تمثلت في (ياما في الجراب يا حاوي).

الذي تم عرضها بمسرح كايرو شو في موسم الرياض، ومسلسل نجيب زاهي زركش الذي شارك ببطولته بماراثوان مسلسلات رمضان 2021.

عادل إمام

أما الفنان عادل إمام الذي اعتدنا أن نراه كل عام على الشاشة، حتى عام 2020 بمسلسل “ڤلانتينو”، فقد أكد أنه لن يشارك هذا العام أيضا بأي عمل.

نظرا لخوفه أن يصاب بڤيروس كورونا، ويطول الوباء أي من أفراد عائلته، لتكون هذه السنة الثانية له على التوالي بعدم المشاركة في مسلسلات رمضان.

كذلك أعلن ابنه محمد عادل إمام أنه لن يشارك هذا العام في الماراثون الدرامي الرمضاني، لأنه يواصل تصوير فيلم عمهم، في عدة دول أوروبية كإسبانيا وإيطاليا، لتكون السنة الأولى التي يتغيب فيها عن الشاشة، بعد خمس سنوات متواصلة.

مسلسلات رمضان
منى زكي وإياد نصار

إياد نصار

من جانبه أشار الفنان إياد نصار إلى عدم مشاركته هذا العام بأي عمل درامي، بعد أن تم تأجيل مسلسل لام شمسية، الذي كان قد نوى المشاركة فيه مع الفنانة منى زكي.

لكن تم تأجيل العمل نظرا لإصابه العديد من الفنانين المشاركين فيه بكورونا، وعلى جانب آخر، أعلن أنه سيركز على الأعمال السينمائية أكثر، وسيستمر في تكثيفها.

يوسف الشريف

أما الفنان يوسف الشريف فقد قرر هذا العام الغياب عن مسلسلات رمضان، نظرا لأنه يقوم بتصوير فيلم سينمائي جديد، بعدما انقطع عن عالم السينما ما يقارب ال4 سنوات.

ومن المتوقع أن يكون ذلك الخبر صادم للعديد من المشاهدين، حيث أن أعماله دائما ما تأتي كأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة، إلى جانب أن الجمهور ينتظر أعماله خصيصا.

عمرو يوسف

في إطار تلك الأحداث، قال الفنان عمرو يوسف أنه لن يشارك في مسلسلات رمضان 2022، بسبب انشغاله بتصوير عدة أعمال أخرى.

كان أخرها مسرحية كازانوفا، التي شاركه فيها التمثيل الفنان حسن الرداد، وأيضا فيلم شقو، لكنه أعلن كذلك عن استعداده بعمل جديد سيعرض رمضان بعد القادم.

ثنائيات من الأزواج

انتشرت أيضا في الدراما الرمضانية خلال السنوات القليلة الماضية فكرة مشاركة الثنائيات من الأزواج بالأعمال الدرامية معا، وكان أبرزهم كل من:

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يعد الزوجين الفنانين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من أبرز فناني الساحة في الفترة الماضية، خاصة بعد مشاركتهم بعمل واحد معا برمضان 2021.

وكان من المتوقع من قبل الجمهور والمشاهدين أن يروهم مرة أخرى في عمل درامي جديد، لكن للأسف هذا لم يحدث.

حيث أعلن كلا من الفنانين عدم مشاركتهم هذا العام، فمن خلال السوشيال ميديا أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عدم المشاركة بسبب ما تعرضت له من وعكة صحية في الفترة الأخيرة.

أما زوجها الفنان أحمد العوضي، قال أنه اشتاق للسينما، وسيعود لها بعد غياب، لذلك لن يستطيع أن يشارك بأعمال درامية هو الآخر.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

يأتي هذا الثنائي الكوميدي أيضا على قائمة أبرز الفنانين غير المشاركين بماراثون مسلسلات رمضان، وبالنسبة لأحمد فهمي فمن المتداول حدوث مناقشات ومناوشات بينه وبين المؤلف أحمد الشايب لم يصلا فيها إلى اتفاق.

أما عن زوجته هنا الزاهد فمن بعد مشاركتها مسلسل “أنا وهي” في الأشهر الماضية، لم يأت منها أي تصريحات حول مسلسلات رمضان.

مسلسلات رمضان
دنيا وإيمي سمير غانم

الشقيقتين

على صعيد آخر تعد الشقيقتين إيمي ودنيا سمير غانم، من أكثر الفنانات اللاتي تم تركيز الاضواء عليهن في الفترة الماضية.

خاصة بعد وفاة والديهما الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، ومن ثم جاء قرار ابتعادهم لفترة عن الأضواء والأعمال الفنية.

أما بخصوص مسلسل عالم موازي الذي كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان 2021، وتم تأجيله مراعاة للظروف النفسية التي مرت بها الفنانة دنيا، خاصة وأن والدتها كانت ضمن فريق  العمل، فلم يأت أي قرار حوله أيضا هذا العام 2022.

أما عن شقيقتها إيمي سمير غانم فلم تصرح بأي شيء حتى الآن بخصوص مشاركتها في أي عمل من مسلسلات رمضان 2022، لكن من المتوقع عدم مشاركة أي من الشقيقتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.