ليفربول ينجح في تحقيق فوز ثمين على واتفورد

نجح ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوز ثمين على نظيره واتفورد بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي استضافه ملعب أنفيلد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

بدأت المباراة بين ليفربول ضد واتفورد بشكل سريع وقوي، في محاولات من أجل تسجيل الهدف الأول بشكل مبكر، إلا أن الليفر تمكن من السيطرة على الكرة بشكل كبير خلال حتى نصف الشوط الأول.

ليفربول يحرز الهدف الأول عن طريق ديوجو جوتا

استطاع البرتغالي دييجو جوتا إحراز هدف التقدم لليفربول ضد واتفورد في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، وذلك بضربة رأسية سكنت مرمى المنافس، حيث وصل للهدف رقم 14 ببطولة الدوري الإنجليزي ليتواجد في المركز الثاني خلف محمد صلاح المتصدر ترتيب الهدافين برصيد 20 هدفًا.

وبقيت النتيجة على حالتها حتى نهاية الشوط الأول الذي كان فيه واتفورد الأفضل والأخطر على غرار بداية الشوط الثاني والذي تأثر فيه الريدز بمعاناة نجمه صلاح بشكل خاص حيث افتقد المصري إلى خطورته المعهودة.

محمد صلاح يشارك أساسيا في مباراة ليفربول ضد واتفورد

شهدت مباراة ليفربول وواتفورد مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف الريدز بشكل أساسي قبل خروجه عند الدقيقة 69 ونزول السنغالي ساديو ماني بديلًا منه، والواقع أن صلاح لم يقدم بدوره شيئًا يذكر ليبقى هدف جوتا الفاصل بين الفريقين.

الهدف الثاني لليفربول عن طريق فابينيو

وجه ليفربول الضربة القاضية لواتفورد بتسجيله للهدف الثاني بعد انتزاع البرتغالي دييجو جوتا لركلة جزاء من السلوفاكي يواري كوتسكا تقدم لها البرازيلي فابينيو الذي نجح في إحرازها بقوة في الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني لتصبح الهزيمة الثامنة على التوالي لواتفورد على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

وذكرت شبكة “أوبتا العالمية” أن ليفربول حقق الانتصار العاشر على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لتكون هذه السلسلة الخامسة في تاريخه بالبريميرليج.

وأوضحت الشبكة أن نادي واحد فقط هو من حقق ذلك من قبل وكان مانشستر سيتي في خمس مناسبات أيضًا.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد الفوز على واتفورد

بهذا الفوز رفع الريدز رصيده إلى النقطة 72 ليعتلي صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما ظل واتفورد في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.