محمد فراج في أحدث ظهور له مع خطيبته

كتبت : كريمان عبد الفتاح

تغزل الفنان محمد فراج في خطيبته بسنت عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، ونشر صورة تجمعهما وكتب عليها الصورة مقطع من أغنية النسيم للكينج محمد منير، “صوتك أرق من النايات، صوتك غنا مالي السكات، صوتك مفيش أي شعر يقدر حبيبتي يوصف”، وتأتي هذه الصورة بعد عام من إعلان فراج خطبته على بسنت شوقي على هامش فعاليات مهرجان الجونة.

ويجسد الفنان محمد فراج، في أحداث مسلسل “تقاطع طرق”، دور رجل أعمال سلفي، ولديه مجموعة من مشاريع السوبر ماركت داخل مصر وفي دولة أمريكا ويدعى بـ”الشيخ إبراهيم”، ويوضح المسلسل علاقته ببطلة العمل منى زكى ،وتايسون _ومحمد ممدوح للمخرج تامر محسن.

وتقوم منى زكي بدور مهندسة زراعية تدعى “هنا”، وتعمل بإحدى المزارع الخاصة بزوجها والذي يُجسده الفنان محمد ممدوح – تايسون، ولديه منحل عسل تعمل فيه، ويسمى المنحل باسمها لحبه الشديد لها قبل أن يتغير مجرى الأحداث بسبب الخيانة.

واستكملت منى زكي تصوير مشاهد من مسلسل “تقاطع طرق” الأسبوع الماضي في الديكورات الخاصة بالمسلسل مع المخرج تامر محسن ؛وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا ، والذي تسبب فى تأجيل العمل لمدة 3 شهور وخروجه من شهر رمضان الماضي.

وأكد المخرج تامر محسن على الانتهاء من التصوير قبل نهاية العام الجاري، وهذا العمل تنافس به منى زكي في موسم شهر رمضان المقبل لعام 2021، حيث انتهت منى من تصوير 30% من أحداث العمل والتي تجمع بينها وبين محمد فراج وتايسون – محمد ممدوح.

وتنضم النجمة منى زكي للأعمال الرمضانية بعد غياب 4 أعوام، لتناقش ملف الخيانة الزوجية في مسلسلها الجديد، وتدخل في صراعات طويلة مع زوجها تايسون خلال أحداث المسلسل، وتسافر بعدها حتى تقابل محمد فراج ويحدث أمر يقلب الأحداث.

ويعد مسلسل “تقاطع طرق” بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.

ويشار إلى أن محمد فراج ينتظر عرض أحدث أعماله الفنية فيلمه الجديد “الصندوق الأسود” أمام منى زكي ،ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وإخراج محمود كامل، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الممزوجة بالتشويق والإثارة، حول امرأة تحمل الكثير من الألغاز حول حملها، وعلاقاتها بالأشخاص المحيطين بها، ويجسد فيه للمرة الأولى شخصية “هجّام”، وهي شخصية مثيرة للجدل داخل أحداث الفيلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.