التخطي إلى المحتوى

كتبت: حنان جبل

أثارالفنان محمد محمود عبدالعزيز أنظار الجمهور بصورة له عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام وعلق بجانبها قائلاً:”مش كل السلبية وحشه”.

وتابع قائلا:”نصيحة،احمدوا ربنا على كل حاجه في حياتكوا حتي اللي انتوا مش حاسيين بيها الحمد لله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون،اسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا”.

وعلق أحد متابعيه قائلاً:”ألف حمد لله على السلامه،ربنا يحميك يارب،ومشوفش فيك حاجه وحشه،ادام الله عليك الصحة والعافية،والله يرحم الفنان القدير محمود عبدالعزيز”.

حيث ظهر وهو مرتدي تي شيرت أبيض وشال أسود ونظارة مع الذقن والشعر الدهبي،والابتسامة الخفيفة.

وكان الفنان محمد محمود عبد العزيز أصيب منذ 10 أيام بفيروس كورونا، وكتب عبر صفحته على إنستجرام وفيس بوك، قائلاً: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. إيجابي كورونا”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مسلسل “قيد عائلى” وتدور أحداثه حول فكرة الصراع بين شقيقين “فضل وكامل” وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة فى الصراع والذى يدور بين الجميع الكبار والصغار ونكتشف أنه يمتد فى جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

الجدير بالذكر أن شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز كضيف شرف فى مسلسل “الاختيار 2″، حيث انتهى من تصوير مشاهده أمس، والتى تمت بأحد شوارع ميدان روكسى فى منطقة مصر الجديدة، والمسلسل من بطولة النجمين أحمد مكى وكريم عبد العزيز ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، ومن المفترض عرضه خلال السباق الرمضانى القادم، ويتناول العمل بطولات رجال الأمن الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

قد يهمك أيضاً :-

  1. محمد محمود عبد العزيز للرئيس : لست وحدك وتحيا مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *