مدرب ريال مدريد السابق مرشح لقيادة نادي الزمالك

ينتظر عشاق القلعة البيضاء نادي الزمالك المصري الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي أنهى تعاقده مع الفارس الأبيض بالتراضي بحصوله على راتب شهر بجانب راتب الشهر المنقضي فبراير ليرحل رسمياً عن الفريق.

وأسند المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للكابتن أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق بالإضافة للكابتن أحمد عبدالمقصود كمدرب مساعد وأيمن طاهر كمدرب للحراس حتي قدوم جهاز فني أجنبي في الفترة المقبلة.

كواليس رحيل كارتيرون عن الزمالك

رحل باتريس كارتيرون عن قيادة نادي الزمالك بعد النتائج المخيبة لآمال جماهير نادي الزمالك والتي تمثلت في الخروج من كأس الرابطة بعد تلقى ثلاث هزائم من فاركو و غزل المحلة وطلائع الجيش.

وبجانب ذلك تلقي هزيمتين في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام النادي الأهلي بنتيجة كبيرة وهي 5 / 3 وأمام فريق سموحة بنتيجة 2 / 0 ليحتل بهم المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 22 نقطة.

حصد  الزمالك نقطتين في دوري الأبطال

أدت خسارة الزمالك أمام فريق الوداد الرياضي المغربي بنتيجة 3 / 1 في الجولة الثالثة في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب إلى تعجيل إدارة الزمالك في فسخ التعاقد مع الديك الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك بعد وجود الفريق في المركز الثالث برصيد نقطتين من ثلاث مباريات واقترابه من الخروج الأفريقي.

كلف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الكابتن جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة النادي بجانب أحمد مرتضي وأمير مرتضي المشرف العام على كرة القدم بالنادي في التعاقد مع مدير فني جديد خلفا للفرنسي وصرح بأن المدرب القادم سيكون أجنبي.

مدرب الريال السابق مرشح لقيادة الزمالك

رشح عدد من الوكلاء العديد من السير الذاتية لقيادة المهمة الفنية لنادي الزمالك في المرحلة المقبلة ومن أبرز المرشحين الإسباني ميشيل جوتزاليس المدير الفني السابق للفريق الرديف في أندية ريال مدريد و خيتافي بجانب الإسباني أيضًا كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للمارد الأحمر النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي.

يتواجد أيضا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأرجنتين هيكتور كوبر ضمن القائمة المرشحة لتدريب الزمالك في المرحلة المقبلة والذي استطاع قيادة المنتخب للتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب دام لمدة 28 سنة وخسارة لقب كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة من الكاميرون بنتيجة 2 / 1.

أرقام كوبر مع منتخب مصر

لعب هيكتور كوبر المرشح لإدارة القيادة الفنية بنادي الزمالك مع منتخب مصر 38 مباراة استطاع أن يفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 لقاءات فيما تلقى الهزيمة في 12 مباراة منهم ثلاث مباريات أمام السعودية والأرجنتين والاروجوي في الدور الأول من كأس العالم روسيا 2018 والتي انتهت جميعها بالخسارة بالإضافة إلى الخسارة في الأوقات الأخيرة من منتخب البرتغال.

ويتواجد باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك في القائمة المرشحة لإدارة الزمالك في الفترة المقبلة وتولى باتشيكو الإدارة الفنية للزمالك في فترتين أبرزهم المرحلة الثانية حيث خاض 27 لقاء فاز في 17 مباراة وخسر في 4 مباريات وتعادل في 6 مواجهات أبرزهم أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 بنتيجة 2 / 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.