مراكز صيانة ام جي في السعودية وأهم المعلومات عنها

تعتبر مراكز صيانة ام جي هي واحدة من أعرق شركات الصيانة وصناعة السيارات وبدأت هذه الشركة في انشائها منذ قرن تقريبا.
وقد قدمت الكثير من السيارات الناجحة ومرت بالكتير من العقبات المختلفة، ولكن استطاعت العودة بقوة رهيبة في الفترة الأخيرة وخاصة بعد بيعها لشركة السايك الصينية.
كما تعتبر مجموعة تأجير هي الوكيل الحصري لمجموعة سيارات ام جي في السعودية وهي المسؤولة عن طرح جميع سيارتها هناك.
وإضافة إلي ذلك فهي المسؤولة عن جميع عمليات الصيانة والتوزيع والترويج وقد تأسست هذه الشركة في عام ١٩٩٧ كشركة وطنية ذات مسئولية محدودة وكان هدفها الأول هو تقديم أفضل الحلول للعمل على نظام الاجرة.
ولتكون أول من يقدم هذه الخدمة بنجاح في السوق المحلية، ولتتحوّل فيما بعد إلي شركة مساهمة مغلقة.

وكذلك تمتلك المجموعة قطاع تأجير لبيع السيارات بالبيع المباشر، ويتم ذلك عبر معارضها الواسعة والعصرية المنتشرة في معظم مناطق المملكة.
حيث أنها الوكيل الحصري في السعودية لسيارات ام جي ويشمل قطاع البيع العديد من ماركات السيارات اليابانية، والكورية، والأمريكية الأخرى.
وتمتلك هذه الشركة رقم وحيد وهو 966561190090 للرد على كافة التواصل وكافة الأرقام من حيث الاسئلة عن أنواع السيارات أو ما يخص صيانتها.

طريقة الحجز لمراكز صيانة ام جي في السعودية وشكل الصيانة

يمنح الوكيل المحلي لعلامة إم جي خدمات صيانة ام جي من خلال العديد من مراكز الصيانة المعتمدة حول المملكة السعودية.

وكما يقوم مراكز ام جي بعمل الصيانات الدورية والتي تشمل صيانة الـ 10 آلاف كم والـ 20 آلف كم حتى صيانة الـ 100 ألف كم، ويعتمد مركز الصيانة على مجموعة مدربة من أمهر مهندسي الصيانة.
وبالإضافة إلي وجود ضمان على قطع الغيار المستبدلة، ويمكنك حجز موعد صيانة ام جي بسهولة من خلال الدخول إلي الموقع الإلكتروني للشركة.
وبعد الحجز يجب التأكد بالالتزام بموعدك وكما يجب تذكر الإلتزام بمواعيد الصيانة الدورية.
فصيانة ١٠ الاف كليو والتي تتضمن الحصول على فحص الشد وظبط المحرك، ظبط نظام حقن الوقود، وزن الاطارات، التشحيم وتبديل وتغير الزيوت.
وصيانة ٢٠،٦٠ ألف كليو الاثنان معا فهي تستخدم فلتر زيت المكينة وفلتر الهواء بالإضافة إلي فلتر المكيف.

سعر صيانة ام جي في السعودية

وبالنسبة إلي أسعار الصيانة فهي تختلف حسب كل صيانة ونوع السيارة وعند الإلتزام بمواعيد الصيانة فهذا سوف يمنحك زيادة في العمر الإفتراضي للمحرك وبالتالي تعيش لفترة أطول وهذه الميزة موجودة فقط وبشكل أفضل في مراكز صيانة ام جي في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.