“مصطفى شعبان” ينعي ضحايا حادث كنيسة أبي سيفين بإمبابة

نعى الفنان مصطفى شعبان، ضحايا حادث كنيسة أبي سيفين في إمبابة، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر.

وكتب:” خالص العزاء وصادق المواساة لكل الإخوة الأقباط وعلى رأسهم قداسة البابا تواضروس الثاني، في ضحايا الحريق الأليم بكنيسة أبي سيفين في الجيزة،

وأدعو المولى أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء”.

حريق كنيسة أبي سيفين في إمبابة

ويذكر أن، نشب حريق هائل داخل كنيسة أبي سيفين في الجيزة بحي إمبابة، اليوم الأحد الساعة الثامنة صباحا، عقب صلاة القداس الالهي، وقد انتقلت ٤ سيارات إطفاء لموقع الحريق.

كما انتقل فريق من النيابة العامة، وفريق من المعمل الجنائي إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة الأولية، أن ماسا كهربائيا نتج عنه شرار تسبب في الحريق، كما أن وحدات التكييف ساعدت على اشتعال النيران.

آخر أعمال مصطفى شعبان

ويشار إلى أن، آخر أعمال، النجم مصطفى شعبان، مسلسل “دايما عامر” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022.

وشارك في بطولته لبلبة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، سينتيا خليفة، وهو من تأليف مايكل عادل وإخراج مجدي الهواري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

نبذة عن حياته

ولد مصطفى شعبان في 19 مايو عام 1970،يبفغ من العمر 52 عاما، تخرج من كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان من جامعة القاهرة.

بدأ مشواره الفني بالعمل كمخرج بالمسرح الجامعي، ظهر لأول مرة على شاشة السينما، من خلال دور صغير مع المخرج زكي فطين عبد الوهاب في فيلم ” رومانتيكا” عام 1996.

حصل على جائزة أحسن ممثل عن فيلم” فتاة من إسرائيل” عام 1999.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.