هشام منصف في حوار خاص للمحايد: الإختيار كان بدايتي.. وهذا هو العمل القادم له

موهبة صاعدة حلمت ولازالت تحلم بوضع بصمتها في عالم الفن والتحليق في سماه ضمن نجومه،و الذي أنعم الله عليه بنعمة التمثيل منذ نعومة أظافره ليقرر هو استخدام هذه النعمة ويدخل عالم الفن ليصبح واحد من النجوم الشباب الصاعدين الذى يريد إظهار موهبته والوصول للأفضل.

إنه هشام منصف ابن محافظة سوهاج لكنه مقيم بالقاهرة، البالغ من العمر 26 عاماً، الذي بدأ مشواره في الوسط الفني بالتدريب في العديد من الورش التمثيلية.

وفي حواره مع جريدة ” المحايد الأخباري” ، كشف لنا أبرز التصريحات حول حياته وهوايته، لنتعرف عليه بصورة أوضح.

هشام منصف

وعن سؤاله عن متى أدرك أنه يمتلك تلك الموهبة، قال: ” موهبتي للتمثيل وحبي للوسط الفني من زمان خالص من لما كنت في الصف السادس الإبتدائي و الصف الاول الإعدادي، في المرحلة دي كنت بحب اوي اني اقلد مشاهد كتير من اللي كنت بشوفها في التلفزيون ، ولاحظ ده اهلي في البيت فكانوا بيساعدوني اني احاول اقلد مشاهد تانية أو اني امثل أي موقف “.

وأكمل بأن التحاق لدراسة العلوم الإدارية جعل والداه يطمحان في الالتحاق بكلية الشرطة، وأن يبعد كل البعد عن مجال التمثيل
ولكن حبه للوسط الفني جعله يتحدى تلك الصعاب التي واجهته ليثبت أن اختياره صحيح، وبالفعل بدأ يشق الطريق لتحقيق حلمه وذلك بانضمام للورش الفنية التمثيلية والتدريب المكثف ليثقل من موهبته هذه، وذكر أن ذلك هو السبب وراء إقامته في القاهرة برغم من أنه ابن محافظة سوهاج.

وعن سؤاله عن أول عمل اطلقه في عالم التمثيل قال: ” أول عمل ليا كان مشاركة في مسلسل الإختيار الجزء الأول بطولة كلاً من النجم أمير كرارة وأحمد العوضي ونخبة كبيرة من ألمع النجوم الكبار، ودوري في مسلسل عظيم زي دخ لفت الانتباه لموهبتي و خلي مخرجين كتير يرون مستقبل باهر ليا و من أهمهم إبراهيم فرج، مساعد المخرج المبدع بيتر ميمي وتوقع أن موهبتي سيكون لها حصيل من النجاح “.

وأما عن سؤاله عن أعماله القادمة قال : ” أنا حاليا بقوم بتصوير فيلم ”في عز الضهر” أمام كبار النجوم بطولة كلاً من الفنان مينا مسعود ،هنا الزاهد، محمود حجازي، محمد عز، محمد على رزق، ميرنا نور الدين،
وان شاء الله هشارك في تصوير مسلسل الإختيار الجزء الثالث بالرغم من كان من المقرر اني اكون من ضمن صناع العمل الدرامي الناجح مسلس الإختيار الجزء الثاني بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وكبار النجوم، ولكن تأديتي للواجب الوطني منعني من المشاركة في هذا العمل “.

وأختتم حديثه قائلاً : ” الفنان عادل إمام والنجم يحيي الفخراني قدوتي ف الوسط الفني وبتمني اني اتألق ولمع في أعمالي القادمة مثلهما، وكمان بتمني ‏إني أنا اوصل لمكانة كويسة في المجال ده واني أقدر اوصل رسالة صح وافيد كل متابعيني “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *