منع عرض doctor strange 2 في مصر والسعودية

دكتور غريب 2 ،أعلنت شركة مارفيل العالمية عن عرض الجزء الثاني من الفيلم الأمريكي (doctor strange 2 ) خلال عام 2022 .

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للفيلم أنه سيكون متاحًا خلال شهر مايو من عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي أن الجزء الثاني من  الفيلم الأمريكي doctor strange 2 سيكون من أهم الأعمال التي ستعرضها شركة مارفيل خلال هذا العام.

فيما أكدت العديد من التكهنات حول عزم شركة مارفيل لإصدار الفيلم الأمريكي doctor strange 2 بعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون بشدة موعد عرض الجزء الثاني.

قصة الفيلم

وتدور أحداث قصة doctor strange 2 بعد أن أصبحت حياته المهنية على المحك بعد حادث سيارة انتهت على النحو التراجيدي يحوز الجراح العبقري والمغرور دكتور ستيفن (بينيدكت كامبرياتش) على فرصة جديدة في الحياة حينما يبدأ في تعلم أسرار العالم الخفي للسحر والأبعاد البديلة ويكتشف أنه يمتلك قدرة خارقة تمكنه من محاربة الشر.

وكشف المقطع الدعائي الرسمي الجديد للفيلم  عن مشاركة الممثل (باتريك ستيوارت) في الفيلم على الأرجح يستأنف دور تشارلز كزافييه الملقب بالبروفيسور اكس من الأفلام الأصلية ويقول الملخص الرئيسي للفيلم (بعد أحداث المنتقمون نهاية اللعبة يواصل الدكتور ستيفن استرينج مغامراته في الكون المتعدد لكن صديقًا قديمًا أصبح عدوًا ينهي خططه وبسبب غريب لإطلاق العنان لشر لا يوصف).

وقد نشرت شركة مارفيل البوستر الرسمي للفيلم  من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مشيرًا إلى أنه تقرر عرض الفيلم في دور السينما العالمية يوم 6 مايو.

كما سبق وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم الأكشن والخيال المنتظر

Doctor strange in the multiverse of madness

والذي سيشهد ظهور شخصيات جديدة ومختلفة فيها النسخة الشريرة للدكتور سترينج بالإضافة إلى طرح التريلر الخاص بالعمل في مقطع فيديو مدته حوالي دقيقتان وهو  الجزء الثاني من doctor strange الذي طرح في عام 2016 .

ويجري الآن التصوير وإعادة تصوير بعض المشاهد الخاصة بdoctor strange 2 في سرية تامة لأنه حسب مصادر مقربة من شركة مارفيل إنه قررت الشركة المنتجة إضافة وإعادة بعض المشاهد من جديد دون الكشف عن سبب ذلك خلال الانتهاء من تصوير بعض الأعمال الأخرى.

ويعود الممثل العالمي(بنيديدكت كامبرياتش) في الجزء الجديد من السلسلة باعتباره الساحر الأعلى بعد ظهوره في 2016 ومن المتوقع أيضًا أن يعيد وونج وشيوتيل إيجيوفور لدورهما في الفيلم الأصلي لمواجهة الأعداء الجدد في العالم الآخر.

ومن ضمن الأفلام التي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا فيلم

Thor:love and thunder

الذي تم تأجيله لمدة أسبوع من 11 فبراير إلى 18 فبراير بسبب توقف عملية التصوير في الكثير من الأماكن.

سبب منع عرض doctor strange 2 في مصر

وقد تم منع عرض doctor strange 2 في كل من مصر والمملكة العربية السعودية إلى أن هناك أخبار متداولة حول رفض ديزني لحذف مشهد من الفيلم يحتوي على لقطة لشخصية مثلية (شاذة).

وقد شهد موقع تويتر آلاف من التغريدات التي غرد بها المستخدمين في الموقع تحت اسم منع عرض doctor strange 2 في السعودية والتي تطالب فيها هؤلاء بوقف عرض الفيلم بسبب المشاهد التي يتضمنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *