من البرلس إلى العالمية.. تعرف على بيج رامي بطل مستر أوليمبيا

يعلم الكثير أن النجاح لا يتحقق إلا بالإصرار، وعدم التوقف عن محاولة التطور الدائم، وعدم الاستسلام لليأس، وليس عيبًا أن تسقط، ولكن العيب أن تقف للسقوط، فالإصرار يمكن تلخيصه في مواصلة الجهد والعمل الدائم لتحقيق هدف ما، دون الاستسلام حتى يتحققق النجاح.

فنعرض لكم قصة رامي السبيعي، بطل لم ينصت للمحبطين، ولم يتوقف عن الاستمرار في تطوير ذاته لتحقيق هدفه في الحصول على العالمية في كمال الأجسام.

«بيج رامي»، هو ممدوح السبيعي، وشهرته رامي السبيعي، لاعب كمال أجسام محترف وُلد في السادس عشر من سبتمبر 1984م بمركز البرلس، بمحافظة كفر الشيخ .

تخرج من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، وعمل صيادًا حيث أن مهنة الصيادة كانت العمل الرئيسي لأسرته، وكان يهوى الرياضة منذ الصغر، وكان يسعي دائمًا ليكون صاحب بطولات في هذه الرياضة، وكان يتدرب بصالة رياضية بـبلطيم .

             عالمية رامي السبيعي

حاز بيج رامي العديد من الشهادات على مستوي مدينته ولكن لقمة العيش دفعته للسفر إلى دولة الكويت ليعمل مع أفراد عائلته في تجارة الأسماك ومن هنا بدأت عالميته.

وحقق العديد من الألقاب، فحصل على مستر أوليمبيا لعام 2020 فأحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام.

لم يتوقف السبيعي عن مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013م.

المراكز التي حصل عليها بيج رامي

وحصل على المركز الثامن في مسابقة مستر أوليمبيا 2013م، والمركز السابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014 م، وتمكن أيضًا من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام.

كما حصل على المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016م، و المركز الثاني ببطولة مستر أوليمبيا 2017، المركز الأول ببطولة ارنولد كلاسيك أوروبا 2017م، والمركز السادس ببطولة مستر أوليمبيا2018م .

عزيزي القاريء إن الإصرار والعزم، هما الدافعان نحو النجاح، والناجحون يواجهون دائمًا عقبات كثيرة، لكنهم بالمثابرة والمداومة والإصرار فهم حتمًا سيحققون الانتصار، والوسيلة الوحيدة للنجاح هي الاستمرار الدائم حتى النهاية، والفشل ينبغي أن يكون درسًا لنا وليس كبتًا لطموحاتنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *