مواجهة مصر والكاميرون في أعين الجماهير المصرية… سيد: المنتخب سوف يقدم ملحمة فنية قوية.. إسلام: اتوقع ان يحقق المنتخب اداء جيد

يواجه اليوم المنتخب المصري مع المنتخب الكاميروني في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا المقامة في الكاميرون، على استاد بول بيا، تحت قيادة الحكم باكاري بابا جاساما.

ويسعى منتخب الفراعنة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش للفوز في المباراة من أجل الوصول النهائي ومواجهة أسود التيرانجا منتخب السنغال.

وقمنا باستطلاع اراء بعض جماهير الكرة المصرية عن توقعاتهم للمباراة وهل يستطيع المنتخب المصري اللعب بشكل قوي وتحقيق الفوز والوصول إلى النهائي:

بدا إسلام سليم ناجي البالغ من العمر 19 عام ابن محافظة بني سويف مركز الفشن، الطالب بكلية دار العلوم جامعة المنيا، وقال أتوقع أن يلعب المنتخب بأداء جيد ويحقق الفوز على منتخب الأسود الغير مروضة.

وقال أتوقع فوز منتخب الفراعنة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسوف يحرز أهداف الفراعنة كلا من محمد صلاح و رمضان صبحي ومحمد شريف، وتوقع أن يحرز هدفي الكاميرون فينسيت أبو بكر.

وعندما قمنا بطرح السؤال على أحمد عماد نور الدين البالغ من العمر 20 عام والطالب بكلية الطب جامعة أسيوط، قال أتوقع أن يقدم المنتخب المصري أداء يتشرف به المصريين ويحقق المنتخب الفوز بالمباراة ويصعد لملاقاة أسود التيرانجا.

وقال أتوقع تحقيق المنتخب المصري الفوز بأربعة أهداف نظيفة وسوف يسجلها كلا من محمد صلاح و محمد شريف و عمرو السولية و عمر مرموش.

و تنبأ أحمد سعودى صاحب ال 20 عام ابن محافظة المنيا قرية صفط الشرقية والطالب بكلية دار العلوم جامعة المنيا ، ان ينجح المنتخب بالفوز في المباراة والصعود للنهائي عن طريق ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي و الإضافي بالتعادل السلبي.

وقال حمزه عبد النبي الطالب بكلية طب الأسنان جامعة سفنكس بأسيوط والبالغ من العمر 20 عام وابن محافظة أسيوط مركز البداري، أن المنتخب المصري سوف يخيب امال المصريين باداء سيئ وسوف يخسر المباراة ويذهب للعب مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع أمام بوركينا فاسو.

و أضاف أن منتخب الكاميرون قوي فنيا بالإضافة إلى أنهم أصحاب الأرض وأيضا الحكم باكاري جاساما عادة ما يتحامل على المنتخب المصري في كل مباراة يقودها لهم تحكيميا.

وختم كلامه وقال أتوقع أن يفوز منتخب الكاميرون بنتيجة 1/2، وسوف يحرز هدفي الكاميرون كلا من ايكامبي و فينسنت أبو بكر، وسوف يحرز هدف المنتخب المصري محمود حسن تريزيجية.

و أدلى سيد سلامه البالغ من العمر 21 عام وهو أحد أبناء محافظة أسيوط مركز أبو تيج والطالب بكلية دار العلوم جامعة المنيا، أن المنتخب سوف يشرف المصريين و يسعدهم ويصعد إلى النهائي وانه سوف يقدم ملحمة فنية قوية وينتصر على الكاميرون.

وتوقع سيد ان منتخب الفراعنه سوف يحقق الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الكاميرون، وانه سوف يقوم كلا من محمد صلاح ومصطفى محمد و محمد شريف بتسجيل أهداف الفراعنة بينما سوف يسجل هدف الأسود الغير مروضة فينسنت أبو بكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.