مواصفات ومميزات وعيوب هاتف هاتف Vivo Y77e

هاتف Vivo Y77e، أعلنت شركة فيفو عملاقة التقنية الصينية بالإعلان رسميًا عن هاتفها الجديد Vivo Y77e، وهذا الهاتف ينتمي إلى عائلة واي، وتعمل فيفو على تقديم أفضل المواصفات في هذه الهواتف مقابل سعر متميز ومنافس لجميع الهواتف المتواجدة بالأسواق، وفي الشهر الماضي تقريبًا أطلقت فيفو هاتف Vivo Y77، وخلال الساعات الماضية أطلقت رسمياً هاتفها الجديد Vivo Y77e، وفي تقريرنا اليوم سوف نقدم لكم مع المحايد الإخباري مواصفات هذا الهاتف.

مواصفات هاتف Vivo Y77e

عملت شركة فيفو على تزويد هاتفها Vivo Y77e بمواصفات ممتازة وعالية مقارنة بسعر الهاتف المناسب لجميع الفئات، وحول مواصفات أحدث إصدارات فيفو من الهواتف الذكية فقد جاءت حسب ما يأتي:

المعالج مطور من شركة ميديا تك ومن نوع Dimensity 810، والرام 8 و6 جيجا بايت، أما الذاكرة الداخلية فهي 128 و256 جيجا بايت، كما أن الذاكرة الداخلية قابلة للتوسعة حتى 1 تيرا بايت.

وجاءت الشاشة من نوع OLED، ومقاس الشاشة 6.58 بوصة، أما الدقة فهي Full HD +، أما معدل التحديث فهو 120 هرتز، وأيضًا نظام التشغيل هو نظام أندرويد 12،واجهة المستخدم OriginOS Ocean.

بالإضافة إلى أن البطارية 5000 مللي أمبير وهي تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات.

كما أن الكاميرات الخلفية مزدوجة،  والكاميرا الرئيسية جاءت بدقة 13 ميجا بيكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية للسيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 8 ميجا بيكسل.

ويأتي مكان ماسح البصمات بجانب الهاتف، ويتوفر الهاتف بالألوان الأتية:(اللون وردي، واللون الأزرق، واللون الأسود).

هاتف Vivo Y77e
هاتف Vivo Y77e

مميزات هاتف Vivo Y77e

تم إصدار الهاتف بالعديد من المميزات مثل أنه يدعم Wi-Fi، Wi-Fi Hotspot، Wi-Fi Direct، كما يوجد بالهاتف GPS، لا يوجد NFC، كما لا يوجد انفراريد.

ويتميز أن المتصفح من نوع HTML5، أما بالنسبة للسماعة فأنه يوجد مدخل سماعة 3.5 مم، USB مدخل يو اس بي 2.0 Type-c.

عيوب هاتف فيفو واي 77 اي

بالرغم من تلك المواصفات والمميزات التي سبق وذكرناها، لكن هناك بعض العيوب مثل أنه لا يمكن ازالة البطارية، ولا يوجد به هاردوير جيروسكوب.

سعر هاتف فيفو واي 77 اي

يتوفر الهاتف فى مصر بسعر 5000 جنيه مصري، ويتوفر فى السعودية بسعر 960 ريال سعودي، والسعر فى الأمارات 945 درهم إماراتي، وأيضًا سعر الهاتف في الهند هو 20500 روبيه هنديه، كما سعر الهاتف في العراق هو 375200 دينار عراقي، وسعر الهاتف بالدولار 250 يورو وهذا ما يساوي 255 دولار امريكي تقريبًا.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم بعض المعلومات بخصوص هاتف فيفو واي 77 اي، ونتمنى أن نكون قدمنا في تقريرنا المعلومات التي تريدونها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.