موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت اليوم في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي
موعد مباراة برشلونة

موعد مباراة برشلونة، يحل برشلونة الإسباني ضيفًا على نظيرة آينتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس،في مواجهة صعبة ومصيرية، على ملعب (دوتش بانك بارك)، في ذهاب ربع نهائي الدوريالدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت 

سيحاول الفريق الكتالوني المنتشي بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، مواصلة عروضه القوية بحثًا عن نتيجة إيجابية تقربهم من بلوغ المربع الذهبي للدوري الأوروبي قبل مباراة العودة في ملعب كامب نو يوم الخميس 14 أبريل 2022.

تمكن برشلونة من الصعود إلى دور ربع النهائي بعد تحقيق الفوز على نظيره جلطة سراي التركي في مباراة الإياب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يصل برشلونة إلى هذه المواجهة وهو في أفضل أحواله، بعد تحقيق فوز مهم على إشبيلية في الليغا بهدف دون رد، جعله يرتفع إلى النقطة 57 في المركز الثاني بالدوري الإسباني مع مباراة مؤجلة، سيمكنه الفوز فيها من تقليص الفارق مع منافسه الملكي ريال مدريد المتصدر إلى 9 نقاط، قبل نهاية المسابقة ب 8 جولات.

نتائج مرضية للبلوجرانا مع تشافي هيرنانديز

وقاد تشافي برشلونة في 25 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 15 منها، مقابل 7 تعادلات، و 3 هزائم، حيث استطاع تحويل البداية المخيبة للفريق مع رونالد كومان، وقفز بالفريق من المركز التاسع إلى المركز الثاني بالليغا، محققًا 12 فوز في 17 مباراة، كما قاد الفريق أيضًا لتجاوز جالاطة سراي في ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة هدفين  مقابل هدف  في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

على الجانب الآخر يتمركز آينتراخت فرانكفورت في منتصف جدول الدوري الألماني، بعد فشله في تحقيق الفوز في آخر جولتين، بسقوطه في فخ التعادل أمام لايبزيغ، جروتر فيوث، بدون أهداف، وكان قد تجاوز ربع نهائي الدوري الأوروبي بفوزه على ريال بيتيس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة للمباراة 

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات الدوري الأوروبي، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل المباراة بشكل حصري على قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.