سعر ومواصفات ميتسوبيشي أتراج 2023

سعر ومواصفات ميتسوبيشي أتراج 2023

ظهر اسم سيارة ميتسوبيشي أتراج في السوق المصرية ولأول مرة في عام 2014 وإستمرت موديلاتها حتى عام 2015، ومن بعدها توقف الشركة طرح السيارة لفترة، حيث أنها مثلت لانسر حينها اختيار علامة السيارة الوحيد بالشريحة الاقتصادية وذلك حتى نهاية تقديمها في عام ٢٠١٨.

ميتسوبيشي أتراج 2023

تنتمي سيارة أتراج لفئة سيارات سيدان، وتأتي مزودة بمحرك قوي مكون من ثلاثة اسطوانات، وبسعة 1.2 لتر، ويخرج قوة 76 “حصان” وأيضا عزم أقصى للدوران يصل إلى 100 نيوتن/ متر، كما أنه متصل بناقل حركة اتوماتيكي بست سرعات.

مواصفات أتراج 2023

زودت أتراج بالعديد من التجهيزات ووسائل الأمان والسلامة، ومن بينها، وسادة هوائية عدد 2، فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع إلكتروني من أجل قوة الفرملة EBD.
وجود نظام فرملة للمساعدة BA، ونظام مراقبة لضغط الهواء في الإطارات، وأيضا نظام تحكم نشط من أجل ثبات السيارة ASC، وأيضا نظام تحكم لمساعدة السيارة في الصعود على المرتفعات HSA، لاسيما وجود شدادات لأحزمة الأمان.

التجهيزات الخارجية لسيارة أتراج

دعمت سيارة أتراج بالعديد من التجهيزات، ومن هذه التجهيزات المصابيح المزودة بالإضاءة من نوع هالوجين متعددة الإنعكاس، ومصابيح للضباب أمامية، وأيضا مصابيح ضباب خلفية، ومصباح للتوقف من نوع LED.

إكصدام أمامي للسيارة ويأتي بنفس لون السيارة وشبكة أمامية تأتي مطعمة بالكروم، وشبكة أمامية للسيارة مع لمسات باللون الأحمر ، إكصدام خلفي بنفس لون السيارة.

وأيضا مقابض السيارة الخارجية بنفس لون السيارة ، ومرايا أبواب كهربائية متناسقة اللون مزودة بمصباح انعطاف جانبي، وكذلك أيضا جنوط 15 بوصة.

ميتسوبيشي أتراج من الداخل

ميتسوبيشي أتراج
مواصفات ميتسوبيشي أتراج، ميتسوبيشي أتراج من الداخل، سعر ميتسوبيشي أتراج في السعودية

تقدم سيارة أتراج بعدد من التجهيزات والكماليات، ومن أبرزها عجلة القيادة ألية المؤازرة، وعجلة القيادة قابله للتعديل، ومفتاح للتحكم عن بعد في فتح وغلق السيارة مع نظام غلق الأبواب المركزية من جهة السائق.

وكذلك حاجب شمس بجهة السائق مع مرآة وغطاء وحامل بطاقات، ومراّه تعتيم داخلية، ولوحة أجهزة القياس والبيان المركزية (أسود لامع)، وشاشة لعرض المعلومات المتعددة (شاشة LCD أحادية اللون).

بالإضافة إلى مؤشر تحذير السرعة، و خاصية تنبية السائق لحزام الأمان، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية مع وظيفة رفع وخفض الزجاج بجهة السائق، وتكييف هواء مانيوال مع زرار التحكم بدرجة الحرارة مطعم بالكروم  وغيرها من الكماليات.

ألوان سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023

وتعرض طرازات أتراج عبر مجموعة من الألوان المتعددة وهي على النحو التالي: اللون الأبيض، واللون الأسود، واللون الفضي، واللون الرمادي، واللون الأزرق و واللون البنفسجي، واللون الأحمر.

محرك سيارة أتراج

زودت سيارة ميتسوبيشي أتراج بمحرك قوته 1200 سي سي، يولد 76 حصانا وعزم دوران 100 نيوتن/متر، وخزان الوقود للسيارة بسعة 42 لترا، وناقل الحركة CVT أوتوماتيكي السرعات، وتعمل السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات.

مزايا السلامة والأمان في أتراج

مزايا السلامة في سيارة ميتسوبيشي هي كالتالي:

أولا: نظام تحكم المساعد للإقلاع على المرتفعات (HAC) يسهل الإقلاع على المرتفعات.
ثانيا: وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS.
ثالثا: هيكل متطور مُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE) مقصورة تمتلك درعها الواقي.

عيوب ميتسوبيشي أتراج

إن سعة محرك السيارة ضعيفة، وكذلك لا تحتوي السيارة على تكييف هواء أوتوماتيك، كما أن القوة الحصانية (76 حصان) التي تولدها السيارة ضعيفة أيضا، بالإضافة إلى صِغر مساحات السيارة الداخلية ، وبالأخص الصندوق الخلفي للأمتعة.

الأبعاد الخارجية لسيارة أتراج

طول السيارة 4305 مم
عرض السيارة 1670 مم
ارتفاع السيارة1515 مم

سعر ميتسوبيشي أتراج في مصر

لقد أعلن الوكيل الرسمي للشركة اليابانية عن سعر سيارة ميتسوبيشي 2023 في مصر بمبلغ قدره 320 ألف جنيه مصرية.

سعر ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية

سجل سعر سيارة ميتسوبيشي في السعودية، بين 41 ألف ريال إلى 46 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *