مي عمر في إطلالة رومانسية.. وقبلة من زوجها
مي عمر

مي عمر،تصدرت مي عمر الترند في محركات البحث جوجل بعد أن قام المخرج محمد سامي بمشاركة متابعيه بنشر مجموعة من الصور الرومانسية التي تجمعه بزوجته الفنانة مي عمر ومن ضمنها صورة لها وهو يقبلها قبلة رومانسية على شاطئ البحر وحظيت الصورة بالإعجاب الشديد من متابعي النجمين.

وقد نشر سامي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الذي يختص بتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام رسالة تحت الصورة لزوجته كتب فيها (إنت كل شيء).

إطلالات مي عمر الجريئة

وكانت الفنانة مي عمر قد خطفت الأنظار إليها في أحدث ظهور لها بإطلالة صيفية جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأعجب بها الكثير من محبيها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا حيث جاءت تعليقات الصور (جميلة الجميلات،قمر منور ماشاء الله) وتعليقات أخرى من هذا القبيل.

حيث ظهرت مي عمر برفقة زوجها في إطلالتها الأخيرة بفستان قصير فوق الركبة مخطط باللونين الأبيض والأسود وبلغ سعره 3300 دولار ومعه حقيبة باللون الأحمر وهو ما جعلها إطلالة هادئة مميزة لها.

كما بلغ سعر حقيبة فالنتينو 3.100 دولار وحذاء من نفس الماركة سعره 1.025 دولار كما حرصت مي عمر على وضع ماكياج هادئ مميز بالألوان البنية والتي تليق بلون بشرتها البرونزية واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة تليق مع إطلالتها الأنيقة.

وكانت مي عمر خطفت الأنظار في مجموعة الصور التي نشرتها من أجازتها الصيفية الأخيرة برفقة زوجها المخرج محمد سامي وتبادلا معا الرسائل الرومانسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفها سامي ب(عالمه) بينما ردت عليه مي عمر قائلة (أنت كل شيء بحبك).

وقد سرقت مي عمر الأنظار في الفترة الأخيرة بسبب إطلالاتها الجريئة بفساتين قصيرة جدًا وتداول النشطاء أسعار تلك الإطلالات الباهظة وخاصة في اللوك الأخير أكد البعض أن مي عمر تستعد لقتحم مجال التسويق لبيوت الأزياء العالمية على غرار زميلاتها الفنانات وتكون وجه دعائي لأهم وأحدث الماركات العالمية في الأزياء والمجوهرات.

عن مي عمر

مي عمر 10 أكتوبر 1988 ممثلة مصرية تخرجت من قسم الإعلام والصحافة بالجامعة الأمريكية وبدأت بالتمثيل من خلال مشاركتها في بعض المسلسلات مثل حكاية حياة وكلام على ورق ومسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

التحقت مي عمر بقسم الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية وقامت بعمل دراسات في المسرح وكانت تحب التمثيل منذ دراستها بالمدرسة ولكن خوف أهلها عليها من هذا الأمر جعلها أخفت عليهم هذا الموضوع ولكن كان يعرفه بعض الأصدقاء المقربين فقط.

قامت بمقابلة زوجها المخرج محمد سامي في السنة الأولى للجامعة وكان يدرس معها ونشأت بينهما قصة حب كبيرة انتهت بالزواج عام 2010 وقد آثار عملها مع زوجها العديد من المشاكل مع الفنانات في الأعمال الفنية التي كانت تشارك فيها حيث اتهموا زوجها أنه يفرد لها مساحات أكبر من مساحات أدوارهن وخصوصا في مسلسل الأسطورة.

وتنتظر الفنانة مي عمر عرض العديد من الأعمال السينمائية التي شاركت فيها منها فيلم (بضع ساعات في يوم ما ) وشاركها البطولة محمد الشرنوبي وهشام ماجد وناهد السباعي وآخرين من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن ومن إنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال مي عمر

ويذكر أن آخر أعمال مي عمر مسلسل(رانيا وسكينة) الذي عرض في رمضان الماضي بطولتها مع روبي وصبا الرافعي,أوتاكا,ونبيل نور الدين من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وشاركها وشاركت في رمضان 2021 ببطولة مسلسل نسل الأغراب بطولة كل من: أمير كرارة، أحمد السقا، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل “نسل الأغراب” من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما.

وقد كشفت الفنانة مي عمر  كواليس أغرب المواقف التي تعرضت لها خلال تصوير مشاهدها في مسلسل “رانيا وسكينة” الذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت مي عمر خلال استضافتها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب  في برنامجه الذي يقدمه على قناة إم بي سي مصر الفضائية أنها   في اليوم الثاني أو الثالث قامت بالتصوير في مقابر حقيقية، وكان المفترض أن تخرج عرسة بمجرد دخولها من الباب..

واعتقدت أن ظهور العرسة سيتم تركيبه على المشهد لاحقًا  وقالت   شرحت لها المخرجة شيرين عادل  أنها ستخرج بمجرد مرورها من الباب حتى تحصل على رد فعل طبيعي لخوفها من العرسة..

وتجسد مي عمر في المسلسل دور “رانيا”، وهي ابنة طبقة راقية تقابلها “سكينة” في ظروف صعبة وترتبط بها جدًا..

وتدور أحداث مسلسل “رانيا وسكينة” في إطار كوميدي مليء بالمفارقات بين الشخصيتين رانيا وسكينة في رحلة هربهما من الشرطة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.