مي نور الشريف في إطلاله جديدة عبر السوشيال ميديا
فرص عمل جديدة

 

شاركت الفنانة مي نور الشريف متابعيها عبر حسابها على انستجرام بصور من إطلالتها التي ظهرت بها في حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز والتي احتفلت به يوم الجمعة الماضي.

وكتبت مي على الصور قائلة (ميزة كبيرة إن الديزاينر يكون صاحبك..عمرو مشعارفة أشكرك إزاي على الذوق الحلو وعارفة إني جننتك).

وقد احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بحفل زفافها على البحر بمدينة نويبع بجنوب سيناء وحضر الحفل عدد من أصدقائها المقربين داخل الوسط الفني وحرصت أن يقام الحفل بالنهار وأحيت حفل الزفاف الفنانة الاستعراضية دينا.

رقصة مي نور الشريف

حيث توجهت الأنظار إليها خلال الأيام القليلة الماضية من خلال مشاركتها مدرب الرقص خالد تيجانا برقصة (سالسا) على أنغام أغنية ميدلي خلال حفل الزفاف حيث بدا عليهما الانسجام واستمرا في الرقص حتى انتهاء الأغنية.

وتداول هذا المقطع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث لفتت مي نور الشريف الأنظار برشاقتها وخفة دمها واللوك الجديد التي ظهرت به بعد فقدانها للوزن.

ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق الكثير من النشطاء على عدة أمور من خلاله.

وأشار البعض برقة مي نور الشريف وجمالها حيث بدت رشيقة وخفيفة الحركة أثناء ظهورها في حفل زفاف دنيا عبد العزيز.

هل تعيش مي نور الشريف قصة حب جديدة؟

من ناحية أخرى وجه العديد من المتابعين الكثير من الأسئلة والتخمينات حول من هو خالد تيجانا؟ كما وجه البعض سؤالًا حول هل تعيش مي نور الشريف قصة حب جديدة معه أم لا؟ وخصوصًا بعد رقصهما معًا في حفل الزفاف.

بينما علق البعض الآخر من رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام على انسجام الثنائي مي نور الشريف وخالد تيجانا أثناء الرقص لدرجة اعتقد البعض أنهما بالفعل يعيشان قصة حب.

ولم تعلق مي نور الشريف على كل تلك الأسئلة والتكهنات التي وجهها لها المتابعين حول أحوالها العاطفية فهي من النجمات القليلات اللواتي لم يعلن ارتباطهن حتى الآن خاصةً بعد أن قامت مي نور الشريف بفسخ خطبتها من الفنان عمرو يوسف قبل سنوات.

من ناحيته شارك خالد تيجانا مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وعلق قائلًا (الرقص على الأقدام شيء بينما الرقص بالقلب شيء آخر) وتلقى عدد كبير من التعليقات على الفيديو التي انتشر بصورة كبيرة خلال الساعات القصيرة خاصة بعد أن شاركته الفنانة دنيا عبد العزيز عبر خاصية القصص القصيرة على موقع إنستجرام معلقة بقلب ليعيد مدرب السالسا الشهير خالد تيجانا نشره من جديد.

لوك جديد لمي نور الشريف

ارتدت مي نور الشريف فستان باللون الأصفر (أوف شولدر) مثل صديقات العروس حيث اخترن اللون الأصفر للاحتفال بدنيا عبد العزيز وقد تخلت عن شعرها الطويل وظهرت بقصه قصير جدًا حيث بدا أنسب لها من السابق كما ارتدت بعض الإكسسوارات البسيطة والأنيقة.

وكانت الفنانة مي نور الشريف قد ظهرت مؤخرًا منذ أشهر قليلة مع والدتها النجمة بوسي في إطلالة جديدة خلال تواجدهما معًا في أحد صالونات التجميل حيث نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وذلك بعد أيام من الاحتفال بعيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي برفقة شقيقتها الفنانة المعتزلة نورا ومي وسارة وعدد من المقربين منها .

كما ظهرت الفنانة مي نور الشريف بلوك مختلف بعد خسارتها الكثير من وزنها وبدت وكأن شكلها تغير بعد فترة من الابتعاد عن التمثيل وتفرغها لإدارة استديو والدها الراحل نور الشريف بمنطقة الشيخ زايد ومرافقة والدتها الفنانة الكبيرة بوسي.

من هي؟

مي نور الشريف هي ابنة الفنان الراحل الكبير نور الشريف والفنانة الكبيرة بوسي وخالتها الفنانة المعتزلة نورا درست في مدرسة الميرديديو قسم الأدبي وتخرجت من الجامعة الأمريكية في مصر قسم إعلام تخصص إذاعة وفلسفة ومسرح.

بدأت التمثيل في عمر ال3 سنوات من خلال فيلم (الحكم آخر الجلسة) ولكنها لم تستمر فيه طويلًا حيث توقفت عن التمثيل ثم عادت إلى التمثيل من جديد مع والدها من خلال مسلسل (الدالي) وقد تمت خطبتها من الفنان عمرو يوسف  عام 2010ولكنها لم تدم طويلًا وتم فسخ الخطبة بعد فترة قصيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *