فرصة أخيرة.. نادي النصر السعودي يمنح مدربه الفرنسي آخر فرصة قبل الرحيل

قرر نادي النصر السعودي صباح اليوم الأربعاء الموافق 12 أبريل 2023، إعطاء فرصة أخيرة لمدربه الفرنسي رودي جارسيا قبل إصدار قرار نهائي برحيله عن تدريب الفريق.

وذلك بسبب تراجع مستوى فريق النصر السعودي في الفترة الأخيرة وفقدان صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

نادي النصر السعودي يمنح رودي جارسيا آخر فرصة قبل مواجهة الهلال

كشفت صحف سعودية، عن أن إدارة نادي النصر السعودي، قررت رحيل المدير الفني للفريق بسبب تراجع مستوى النادي في الموسم الحالي، وفقدنه صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين.

بالرغم من الصفقات القوية التي جلبها نادي النصر السعودي خلال الموسم، ومن ضمنهم صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك قبل المشاركة في البطولة العربية، التي سوف يلتقي فيها النصر السعودي مع نادي الزمالك المصري.

وأكدت الصحف الرياضية السعودية، أن إدارة النصر السعودي  قررت إقالة المدرب الفرنسي رودي، وقد يجري هذا الإعلان رسمياً في الفترة المقبلة، وخاصةً عند خسارة الفريق أمام نظيره فريق الهلال السعودي في المباراة المقبلة، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي النصر السعودي مع نظيره نادي الزمالك المصري، في إطار مرحلة المجموعات من البطولة العربية، هلال شهر يوليو القادم.

ووفقاً لما ذكرته الصحف السعودية، فإن أسلوب المدير الفني الفرنسي وإصراره على طريقة لعب معينة أدت إلى ضياع صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بجانب خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر السعودي.

ولكن يأمل نادي النصر السعودي في تحسين حالته، والفوز فيما تبقى من مباريات مسابقة دوري روشن للمحترفين، وأيضاً كأس خادم الحرمين الشريفين الذي وصل فيه إلى الدور قبل النهائي.

ترتيب النصر السعودي في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين 

يحتل النصر السعودي الترتيب الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023 برصيد 53 نقطة، وذلك بفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد السعودي المحتل صدارة دوري روشن للمحترفين وذلك بعد مرور 23 جولة من عمر البطولة.

نادي النصر السعودي
صورة أرشيفية

موعد مباراة نادي النصر السعودي ضد الهلال  

ومن المقرر أن يلتقي نادي النصر السعودي مع نظيره نادي الهلال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر أبريل الحالي، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويعتبر نادي الهلال السعودي الفريق الأكثر فوزاً في المواجهات السابقة التي جمعت بين الفريقين، وتعد مواجهة الهلال والنصر من أكثر المواجهات شغفاً وجماهيرية في البلاد.

ويتواجد نادي الهلال السعودي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، بعد خوض 23 مباراة من مسابقة بطولة دوري روشن.

ويحتاج فريق الهلال الفوز في مباراته القادمة أمام نادي النصر السعودي ليقترب من صدارة الدوري، ولكي يكون الفرق قادراً أيضاً على الحصول على مركز في الجدول يؤهله إلى اللعب في بطولة دوري أبطال آسيا للعادم القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *