هل يعود الماجيكو لأرض الوطن؟.. عبدالله: لايوجد سبب لمنعه من العودة..مايو: إنجازاته تعطيه الحق بالعودة

تتردد من وقت لآخر بعض الأقاويل على ألسنة المصريين تتحدث عن إحتمالية عودة نجم المارد الاحمر وكرة القدم المصرية السابق  الماجيكو محمد ابو تريكة لأرض الوطن، كما يتردد في بعض الأحيان أقاويل عن تدخل كابتن الأهلي ورئيسه الحالي كابتن محمود الخطيب لمحاولة تخفيف الأجواء والتدخل لعودة تريكة لمصر.

وفي هذا التقرير نرصد آراء بعض المواطنين حول عودته لمصر من عدمها وكيف يرون الأمر..

وكانت البداية مع عبدالله محمد طالب كلية الهندسة جامعة الازهر طالب بالفرقة الرابعة والذي أكد على مساندته للقرار  قائلاً ” ما رأيناه من ابوتريكه من خلق وعلو اخلاقه وحب الجماهير له وماله من تاثير في الشعب المصري ولا أري سببا لمنعه اوحجبه عن البلاد وانا كمشجع مصري اولا أساند القرار”.

وقال مصطفي احمد مايو  طالب بكلية التجارة جامعة أسيوط أنه يوافق على القرار إن كان صحيح بل ويتمنى ذلك، مطالبًا السيد الرئيس بالتدخل والسماح لأبو تريكة  بالعودة للوطن نظرًا لما قدمه اللاعب من مساهمة في تحقيق العديد من الإنجازات والألقاب المصرية”.

وأضاف “مايو”  أن إنجازات محمد ابو تريكة لم تتوقف بعد إعتزاله، فبالرغم من تواجد اللاعب في قطر منذ فترة طويلة إلا أنه يدافع عن إسم مصر في كل المحافل المحلية والدولية، ورفض أن يمثل نجله المنتخب القطري مؤكدًا أنه لن يمثل سوا منتخب بلاده.

واشار محمد القاضي طالب بالفرقة الرابعة  بكلية دار علوم المنيا إلى ان عودة ابوتريكه هي افضل شيء سيحدث للمصرين في العام الحالي إن حدثت، مضيفًا أن اللاعب كان سببًا في سعادة الملايين من المصريين طوال مسيرته.

بينما قال خالد عرفة  الطالب بكلية التمريض أن عودة ابو تريكه ستصبح الحدث الافضل نظرًا لما قدمه للمصريين من إنجازات جعلتهم سعداء

وتحدث حسين علاء الدين الطالب بكلية الخدمة الاجتماعية، قائلاً ” ان الكابتن محمد ابوتريكه من اعظم الشخصيات في مصر وإنه حقق للمنتخب انتصارات عديدة، كما أنه محبوب  من كل الناس وله جمهور كبير داخل مصر وخارجها وان قرار رجوع ابو تريكه سيكون قرار جيد وفرح لكل المصرين لان ابو تريكه كانت اخلاقه رفيعه وبذل كثير من الجهد لرفع اسم مصر ولم يصدر منه اي شيء  يضر بمصلحه الوطن”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.